رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موظفو القوى العاملة يتظاهرون بالإسكندرية

محلية

الأحد, 27 مايو 2012 11:27
موظفو القوى العاملة يتظاهرون بالإسكندريةصورة أرشيفية
الاسكندرية – أميرة عوض :

تظاهر صباح اليوم الاحد العشرات من موظفى القوى العاملة بالاسكندرية امام المديرية بمنطقة سموحة احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم التى تقدموا بها الى وزير القوى العاملة الاسبوع الماضى.

ورددوا "يسقط يسقط وزير القوى العاملة واحنا بناخد ملاليم وهما بيخدوا ملايين وعايزين عيش حرية وعدالة اجتماعية" ورفعوا لافتات تنادى بتحقيق مطالبهم وإلا التصعيد المستمر.
واكد محمود حمودة عضو اللجنة النقابية بمديرية القوى العاملة بالمحافظة ان المسئولين يتماطلون فى تنفيذ مطالبنا والتى منحها من

قبل وزير القوى العامله لموظفى الوزارة ولم يمنحها لموظفى المديريات مما جعل الموظفين يضربون عن العمل فى جميع الادارات على مستوى المحافظة.
واشار حمودة لقد اجتمعنا مع وزير القوى العاملة الاسبوع الماضى ولم يسفرعن هذا الاجتماع اى جديد ولذلك نعلن التصعيد المستمر من جانبنا الى ان يتم الاستجابة لمطالبنا رغم اننا نعلم بان مصالح الناس متوقفة ولكن نحن ايضا حقوقنا
مهدورة.
ومن جانبه أكد محمد سعد وكيل وزارة القوى العاملة بالاسكندرية ان الموظفين مازالوا مضربين عن العمل منتظرين ردود فعل ايجابية للمطالب التى سبق تقدمها لوزير المالية,  واضاف انه يتمنى من وزير القوى العاملة ان يكون مع مطالب الموظفين  الى ان يتم  الرد  من وزير الماليه.
والجدير بالذكر بان موظفى القوى العامله بالمحافظة دخلو فى اضراب مفتوح عن العمل منذ بداية الاسبوع الثانى من الشهر الجارى مطالبين  بزيادة الحوافز و زيادة مكافاة نهاية الخدمة وتعديل العلاوة الدورية الى 10% بدلا من 2, 3 جنيه وان العاملين مضربين عن العمل منذ ثلاثة عشر يوما.

 

أهم الاخبار