عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي الظاهر وبولاق يطالبون بعودة الشرطة

تظاهر عدد كبير من أهالى منطقة الظاهر بالقاهرة، وبولاق الدكرور بالجيزة مطالبين بعودة رجال الشرطة إلي الأقسام، وردد المتظاهرون هتفات تعبر عن الود بين الأهالي والشرطة.

ونظم أهالي الظاهر وقفة احتجاجية أمام قسم الظاهر معترضين علي قرار نقل العقيد عبدالفتاح القصاص رئيس مباحث القسم واعترضوا علي قرار نقله، مؤكدين أنه من أشرف الظباط في تاريخ القسم.

وحمل أهالى بولاق الدكرور ضباط الشرطة علي الأعناق، وهم يهتفون " الشعب والشرطة إيد واحدة "، وحملوا لافتات مكتوب عليها " بالحب والأمان والأمن يرجع زي زمان "، " وأهلا برجال الشرطة الشرفاء".

وأكد الأهالي علي أهمية تواجد الشرطة وعودتها للعمل للحفاظ علي أمن مصر ضد البلطجية والخارجين عن القانون وتمنوا عودة الشرطة في أسرع وقت.

وأشار الأهالي إلى أنهم قاموا بعمل لجان فض المنازعات تتكون من 3 أشخاص من كل

منطقة لتتعاون مع الشرطة في حماية المنطقة إلي أن تستقر الحالة الأمنية .

وفي نفس السياق، أوضح الأهالي منطقة الظاهر أن رئيس قسم الظاهر من أشرف ضباط الداخلية معترضين علي قرار نقله، وقالوا إنه كان يعاملهم بطريقة آدمية عكس ما يسمعوه عن الضباط في الأقسام الأخري.

وأكد المتظاهرون أمام قسم الظاهر أنهم لن يرحلوا من أمام القسم حتي يتم عودة رئيس المباحث الذي دافع عنهم يوم جمعة الغضب رافضا إخلاء القسم مثلما فعل آخرون، بل أصروا علي البقاء والدفاع عن أهالي المنطقة ضد الخارجين عن القانون.