رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق مع محافظ الشرقية السابق


قرر المحامي العام لنيابات الشرقية فتح التحقيقات مع يحيى عبد المجيد محافظ الشرقية السابق فى قضايا فساد وتربح أثناء تقلده منصب المحافظ فى الشرقية.
وعُرف يحي بقربه من الرئيس المخلوع وعمله كمستشار قانوني له، ويروى انه سأله في مؤتمر شعبي: انت مولود فين يا يحي.. فاجباه بعفوية: "البلد اللي تشوفه سيادتك يا فندم.
وكان عدد من المحامين وقيادات الاحزاب بالشرقية قد تقدموا ببلاغات للمحامى العام بالشرقية طلبوا فيها بدء التحقيق مع عبد المجيد ابرامه عقود مع أشخاص وشركات تحيط بها الشبهات، ومنها عقود مشروع اسكان مبارك للشباب، وعقد امتياز شركة الغاز، وعقد احتكار لوكالة الاهرام للدعاية.
من ناحية آخرى قرر اتحاد القوى الوطنية بمحافظة الشرقية مقابلة الحاكم العسكرى بالمحافظة وذلك لعرض بعض قضايا الفساد والمشاكل مثل المرور والانفلات

الامنى بسبب عدم جدية الشرطة فى النزول للشارع بشكل كامل دون اى مبرر خاصة ان غضب المواطنين قد انتهى.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بحزب الجبهة وضم الاحزاب الوفد والناصرى والتجمع والغد والجبهة الديموقراطية، والاخوان ومجموعة من شباب الحركات السياسية، وتم تشكيل لجنة قانونية لعرض ومتابعة قضايا الفساد برئاسة رؤوف الهوارى وعبدالله فوزى المحاميان.
كما قرر اتحاد القوى الوطنية مقابلة الدكتور محمد حسنى محافظ الشرقية وذلك لتغيير أسماء مبارك وأسرته من على مؤسسات الدولة واستبدالها بأسماء شهداء الشرقية.