رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موظفو التموين بالغربية يطالبون باعتذار الوزير


أعلن جميع العاملين بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية الاعتصام غدا أمام مديرية التموين بطنطا والامتناع عن العمل حتى ترجع كرامتهم وهيبتهم التى أهدرها وزير التضامن الاجتماعى السابق على مصلحى.

وقال الموظفون إن الوزير أهانهم عندما صرح لجريدة الأخبار فى 28/2/2011 "بأنه سوف يقضى على أسطورة مفتشى التموين" مما يعنى أنهم غير شرفاء فى عملهم وهذا غير صحيح، على حد قولهم.

وقد بين العاملون مطالبهم التى سوف يطلبونها غدا فى منشورات قام البعض منهم بتوزيعها على جميع العاملين بالمديرية والإدارات الفرعية للمطالبة بتنفيذها والتى تتضمن ، رد اعتبار المفتشين وجميع العاملين بالتموين على مستوى الجمهورية من خلال قيام الوزير

السابق بالاعتذار عما قاله فى حقهم ونشرته جريدة الأخبار.

ومساواة جميع العاملين بالتموين فى المديريات والإدارات الفرعية بالعاملين بديوان عام الوزارة بالقاهرة من حيث الحوافز والمرتبات والمكافآت وفى جميع المميزات الأخرى، و صرف بدل مخاطر شهرى ويكون بشكل فورى للمفتشين.

وطالب المتظاهرون بتخفيض مدة استحقاق المعاش من 36سنة لتقل وتصبح من 30سنة، وعدم تبعية المديريات والإدارات الفرعية للمحليات وإنما تكون تبعيتهم بشكل مباشر لديوان عام الوزارة بالقاهرة.