كلية طب المنصورة ترد على "بوابة الوفد"

محلية

الاثنين, 21 مايو 2012 16:20
كلية طب المنصورة ترد على بوابة الوفد

ورد إلى "بوابة الوفد الإلكترونية" هذا الرد من كلية طب المنصورة حول ما نشرته البوابة من خبر يحمل عنوان "موظفة ونجلها يبدأون إضراباً عن الطعام بطب المنصورة احتجاجا علي نقلها".

أكد مدير حسابات الوحدة الحسابية بكلية الطب سامح حمودة المحمدي عكاشة ووكيل الحسابات بالوحدة محمد فخري إبراهيم بلال أن هذه السيدة ادعت القهر والظلم والتعرض للإهانة ومغايرة الحقائق، كما ادعت التعرض للدفع حتي السقوط علي الأرض والطرد من مكتب مدير الحسابات.
وقالوا إن هذه السيدة كانت تتقاضي اجرا إضافيا يقدر بنسبة  30 % من راتبها الأساسي وأن عملها بالوحدة الحسابية دفتر استلام للمستندات وتسليمها الي السادة العاملين بالوحدة في مقابل أن هناك زملاء لها بالوحدة يتقاضون مثلها نسبة 30% ويعملون بدفاتر أكثر وأهم مما تعمل بها، مؤكدين أن مدير الحسابات وافق اكثر من مرة علي صرف أجر إضافي لها.
وأضافوا أن هذه السيدة تقوم على تغيير الحقائق وتدعي بالباطل علي

مدير الحسابات ووكيل الحسابات حيث قامت بتقديم شكاوي هي ونجلها لجهات مختلفة وتم حفظ هذه الشكاوي جميعاً ، كما قام نجلها بتوجيه إهانات وشتائم وتهديد ووعيد مما ترتب عليه تحويله الي الشئون القانونية بالجامعة ومن ثم تحويله بعد ذلك لمجلس تأديب.
أما بالنسبة للتعرض للدفع حتي السقوط علي الأرض فقالوا "نحن لن نرد علي هذه النقطة ونتركها للسادة العاملين بالوحدة الحسابية هل هذه الواقعة تمت ام لا؟، وكذلك سؤال الرئيس المباشر للسيدة المذكورة عن عملها وكفاءتها.
وحرصا من "الوفد" على إظهار الحقيقة فقد تم نشر الرد تطبيقا للدستور والقانون 96 لسنة 96 .

أهم الاخبار