عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتصام موظفى حى غرب والضريبة العقارية بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعتصم اليوم الاثنين العشرات من موظفى حى غرب والضريبة العقارية أمام الحى بمنطقة مينا البصل بالإسكندرية بعد أن قام أهالى الطوبجية المعتصمين داخل الحى بغلق الباب من الداخل بالجنازير والأقفال ومنع الموظفين من الدخول لتأدية عملهم بعد ان تسربت لهم انباء عن عدم تسلمهم وحدات سكنية.

واكد السيد عبد الرازق المتحدث عن الموظفين أن عادل سليمان مدير الضريبة العقارية تم التعدى عليه بالضرب من قبل اهالى الطوبجية, كما أشهر الأهالى امامنا السلاح الابيض .
واشار عبد الرازق إلى ان المسئولين كانوا يجبرون الموظفين على الحضور للعمل رغم انه آيل للسقوط والآن الاهالى تمنعنا من الدخول للعمل وهو ما يجعلنا نطالب بأن يتدخل المسئولون لحل المشكلة وتحويل الموظفين لمكان آمن وآدمى . 
ومن جانبه أكد اللواء عبد الخالق زين العابدين رئيس حى غرب أنه قام بتبليغ قسم مينا البصل ودفعت الامن لعمل محضر بالوقعة, كما ذهب على الفور مأمور القسم الى الحى كما بلغنا حكمدار غرب اللواء يوسف حسن وقمت بتبليغ المحافظ د. اسامة الفولى والمنطقة الشمالية العسكرية.
واشار زين العابدين  إلى أنه يمارس عمله فى مكتب تبادلى حتى لا يتم تصعيد الموقف من جانب الأهالى المعتصمين داخل الحى من أجل ان يأخذوا شققا رغم ان عدد الاكشاك التى حرقت 30 كشكا وتم هدم 93 كشكا وتم تسليم 118 اسرة شقق يوم 26 ابريل الماضى بناء على لجنة تم تشكيلها برئاسة مساعد رئيس الحى ومعه الإسكان المركزى للمحافظة وبحوث الاسكان بالحى وتحريرات مباحث شرطة المرافق وبعض من التيارات السياسية وممثلى اهالى الطوبجية .
وتابع الاهالى المعتصمون حاليا عددهم 15 اسرة لم يأت بهم تحريرات انهم يستحقون ومازالوا معتصمين بدون داع الى ان صعدوا الموقف لغلق الابواب اليوم.
وطالب بفض الاعتصام وتمكين الموظفين من الدخول للعمل لتقديم الخدمة لأهالى المنطقة.