جامعة سوهاج تقيم حملتها الإعلامية غداً

محلية

الأحد, 20 مايو 2012 20:57
جامعة سوهاج تقيم حملتها الإعلامية غداًممدوح الولي نقيب الصحفيين
سوهاج- سيد عابد:

تقيم غداً كلية الآداب جامعة سوهاج ورشة عمل موسعة برعاية د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة والدكتور كريم مصلح عميد كلية الآداب لتقييم الحملة الإعلامية "استقرار مصر يبدأ من الإعلام" تشارك فيها كافة الأطراف المتصلة بالحملة من طلاب وأساتذة الإعلام ومراسلي الصحف والقنوات الفضائية، إضافة إلى مداخلة على الهواء مباشرة من ممدوح الولي نقيب الصحفيين وجمال عبدالرحيم وكيل النقابة.

صرح بذلك د. صابر حارص استاذ الرأى العام والمشرف العلمي على الحملة بأن تقييم الحملات الإعلامية للكشف عن أوجه القصور والسلبيات التي شابت الحملة من خلال أراء علمية متخصصة شاركت في تغطية فعالياتها، كما يبرز للقائمين على الحملة نقاط القوة التي

تميزت بها في محاولة للاستفادة من ذلك في إعداد الحملات القادمة.
وأضاف حارص أن التقييم يتضمن عرضاً الكترونياً لنتائج الحملة وأساليب التسويق الإعلامي المتبعة فيها كالنشر الصحفي والنشر الالكتروني والبث الفضائي، وكذلك بث وقائع المؤتمر الصحفي الذي لم يتمكن الطلاب من مشاهدته، وتكريماً للصحفيين والإعلاميين والطلاب المشاركين في الحملة وتغطيتها.
وأشار عميد كلية الآداب إلى انشغال بعض الصحفيين بأمور جانبية مثارة على هامش فعاليات الحملة ومحاولة تسيسها للهجوم على تيارات بعينها في حين أن جوهر الحملة كان يركز على دعوة الإعلاميين المصريين لتحمل مسئولياتهم في التقريب بين التيارات السياسية وتجنب التهويل والمبالغة في الأحداث الأمنية والاحتجاجات الفئوية ومراعاة صالح الاقتصاد المصري.

 

أهم الاخبار