10983 بطاقة تموينية بالجيزة خلال أبريل الماضى

محلية

الأحد, 20 مايو 2012 13:03
10983 بطاقة تموينية بالجيزة خلال أبريل الماضىصورة أرشيفية
كتب – رضا سلامة :

كشف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن 10 آلاف و 983 مواطنا بالمحافظة حصلوا على بطاقات تموينية جديدة خلال الشهر الماضى ومن المقرر أن يبدأ أصحاب البطاقات فى صرف الحصص التموينية المستحقة لهم خلال مايو الحالى .

ورصد التقرير الذى تلقاه المحافظ من المهندس محمود حسنى مدير مديرية التموين بالجيزة اليوم أن البطاقات الجديدة تضمنت 4443 بطاقة للفئات المستحقة من المواطنين وفى مقدمتهم الأرامل والمطلقات وذوى الأمراض المزمنة

والقصر إلى جانب 6540 بطاقة فصل اجتماعى .
وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أهمية تقديم كافة التيسيرات اللازمة لتلك الفئات من المواطنين بمجرد تقدمهم بالأوراق اللازمة لاستخراج البطاقات التموينية خلال الفترة المخصصة لذلك من يوم 8 إلى يوم 20 شهرياً حتى تتاح لهم الفرصة للحصول على أسطوانات البوتاجاز بنظام الكوبونات.
من جانبه قال المهندس محمود
حسنى أن المحافظة جاهزة لتوزيع اسطوانات البوتاجاز على مواطنيها بنظام الكوبونات فى الوقت الذى يقره مجلس الوزراء لهذا الشأن.
وأشار مدير المديرية أن حصة المحافظة من البوتاجاز شهريا تشمل 669 ألفا و600 اسطوانة لأحياء الجيزة توزع من خلال 26 مستودعا ومليون و687 ألف اسطوانة توزع من خلال 161 مستودعا بالإضافة إلى إمداد المحافظة بـ5400 اسطوانة يومياً من شركتى بوتاجاسكو وبتروجاس توجه إلى المناطق الأشد احتياجا والمناطق ذات الكثافات العالية.
وأضاف أن المديرية تقوم بتكثيف الحملات الرقابية على المستودعات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لضبط أي مخالفات فى عملية توزيع الاسطوانات .

أهم الاخبار