إغلاق طريق القنطرة نويبع الدولى

محلية

الأحد, 20 مايو 2012 10:33
إغلاق طريق القنطرة نويبع الدولىتهريب سولار
الإسماعيلية - نسرين المصري:

تجمهر أهالى قرى شرق البحيرات بمحافظة الاسماعيلية أمام تقاطع الشرطة العسكرية بالقرب من معدية نمرة 6 وقاموا بقطع الطريق الدولى نويبع القنطرة شرق احتجاجا على قيام المسئولين بمحطة الوقود التابعة للقوات المسلحة بإغلاق المحطة طوال فترة النهار.

مؤكدين بأن المسئولين بهذه المحطة يقومون بإغلاق محطة البنزين نهارا وفتحها فى الساعات الاخيرة من الليل ويقومون بتعبئة البنزين والسولار فى جراكن وتنكات وتهريبها الى

قطاع غزة .
وأشاروا الى انهم يضطرون الى الاستيقاظ طوال الليل والوقوف على محطة الوقود للفوز بكمية منه وهو ما يجعلنا غير قادرين على العمل طوال النهار .
وأضاف المزارعون بأن هذه الفترة هى موسم حصاد القمح حيث يتم استخدام كميات كبيرة من السولار في تشغيل ماكينات الحصاد والجرارات الزراعية.
وحذر المزارعون المسئولين من تكبد خسائر كبيرة فى محصول القمح هذا الموسم قد يتسبب فى حدوث نقص فى وفرة الخبز وذلك بسبب تأخر الحصاد وهو ما سيؤدى الى تساقط حبات القمح من السنابل وإهدار كبير بالمحصول .
وقالوا إن الحكومة تتعمد افتعال تلك الازمة قبل انتخابات الرئاسة حتى ينشغل المواطنون بقوت يومهم وتفشل تلك الانتخابات .
مطالبين بتدخل اللواء جمال امبابى محافظ الاسماعيلية والحاكم العسكرى لفض ما أسموه بالمهزلة مهددين بالدخول فى اعتصام مفتوح لحين توافر السولار والبنزين وحل تلك الازمة المفتعلة من الحكومة .

أهم الاخبار