عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اعتصام طلاب "خدمة اجتماعية" مدينة نصر

اعتصام طلاب خدمة اجتماعية مدينة نصر

اعتصم اليوم الأحد، طلاب معهد الخدمة الاجتماعية بمدينه نصر بمقر المعهد, للمطالبة برحيل عميدة المعهد د.إقبال السمالوطي باعتبارها من فلول الحزب الوطني.

وطالبوا بحل اتحاد الطلاب التى عينته العميدة على غير رغبة الطلاب, وتخفيض مصروفات الدراسة وإلغاء المصروفات الإجبارية التى تفرضها إدارة المعهد.

كما طالبوا في مذكرة أرسلوها صباح اليوم للمجلس الأعلي للقوات المسلحة بتخفيض سعر الكتاب وعدم ربط أعمال السنه بشراء الكتب وزيادة ساعات عمل موظفي شئون الطلاب لحين انتهاء المحاضرات, وعدم طرد الطلاب من المعهد أوإغلاقه قبل الساعة 2 ظهرا .

وشدد البيان علي ضرورة احترام أعضاء هيئة التدريس والموظفين والعمال بالمعهد للطلاب وعودة الجدول الدراسي لما كان عليه قبل وجود العميدة الحالية التى تسببت في ضغط الجدول بعد اعتبار يوم السبت إجازة رسمية بالمعهد, مطالبين بإعلان

النتيجة علي النت مثل باقي المعاهد والكليات .

وردد الطلاب هتافات "هي تمشي مش هنمشي ", "يافساد إحنا وراك العميدة هتغور وراك ",

وازداد غضب الطلاب بعد أن أبلغهم مقدم من الجيش برغبة العميدة في طردهم من المعهد وإخلائه وإغلاقة, إلا أنهم أصروا علي مطالبهم مهددين بتصعيد الاعتصام إلي اعتصام مفتوح داخل مقر المعهد .

وإقبال السمالوطى هي عضو لجنة السياسات بالحزب الوطنى وعضو مجلس الشعب المنحل علي مقعد الكوتة عن دائرة الجيزة وتم تقديم أكثر من 25 طعنا بالتزوير ضدها.