عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بلطجية يعتدون على مستشفى دكرنس بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أضرب صباح اليوم الجمعة أطباء مستشفى دكرنس عن العمل وأعلنوا عن  إضرابهم الكلى بالمستشفى احتجاجا على دخول البلطجية إلي المستشفى فى أى وقت حيث قام عدد من البلطجية بالتعدي على الأطباء الموجودين بالمستشفى مساء أمس.


وأضاف الأطباء أنها لم تكن الواقعة الأولى التي تحدث وقد تكررت كثيرا فى الأيام الماضية حتى مع مدير المستشفى حيث قام مجموعة من البلطجية برفع الأسلحة البيضاء داخل مكتبه بالإضافة الى تحطيم استقبال المستشفى بالكامل الأسبوع الماضي من قبل بعض البلطجية .
وأكد الأطباء الموجودون بالمستشفى تكرار شكواهم إلى مأمور مركز دكرنس ونائبه الذين تهاونوا فى التعامل مع هذه الأحداث ولم يأخذوا قرارا بحمايتهم حتى الآن وهو ما دفع الأطباء

إلى إعلانهم الإضراب الكلى بالمستشفى لحين تحقيق مطالبهم والمتمثلة فى إقالة مأمور المركز ونائبه وعمل نقطة شرطة ثابتة داخل المستشفى يكون به قوة كافية لتأمين الأطباء ومنع دخول المرافقين إلى داخل المستشفى ماعدا مرافق واحد.

ومن جانبه أعلنت حركة أطباء بلا حقوق بتحميل وزارة الصحة والداخلية المسئولية الكاملة عن تأمين العاملين بمستشفي دكرنس كما أعلنت تضامنها الكامل مع الأطباء في الإضراب و تدعوهم فقط لعدم غلق الاستقبال في وجه الحالات الحرجة.