مجاهدو سيناء يؤيدون المجلس العسكرى

محلية

الأربعاء, 16 مايو 2012 20:51
مجاهدو سيناء يؤيدون المجلس العسكرى
العريش – خالد الشريف:

أعلن مجاهدو سيناء تأييدهم للمجلس العسكرى والمشير محمد حسين طنطاوى .. كما جددوا ثقتهم فى قواتنا المسلحة.

جاء ذلك فى يوم الوفاء الذى أقامته جمعية مجاهدى سيناء برئاسة عبدالله جهامة رئيس مجلس ادارة الجمعية لتكريم رموز العمل الوطنى من المجاهدين ورجال القوات المسلحة.
وحضر اللقاء اللواء السيد عبدالوهاب مبروك محافظ شمال سيناء، والعميد صادق القصبى الحاكم العسكرى نائبا عن اللواء محمد فريد حجازى قائد الجيش الثانى الميدانى، وعدد من القيادات الأمنية والمجاهدين وأسرهم.
وأكد عبد الله جهامة رئيس مجلس ادارة جمعية مجاهدى سيناء وعضو مجلس الشعب أنه فى يوم الوفاء يتم تكريم كل من ضحى بدمه وروحه وحياته من أجل مصر، ونتذكر شهداءنا الأبرار الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم من أجل تحرير سيناء .. ونتذكر أيضا من حملوا أرواحهم على أكفهم وأعلنوا استعدادهم لبذل الغالى والرخيص من أجل مصر.
وأعلن أن المجاهدين هم جزء أصيل من نصر أكتوبر العظيم، وكان لهم دور

ايجابي فى تحرير سيناء ودعم قواتنا المسلحة .
وقدم باسم المجاهدين الشكر والتقدير للمجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسة المشير طنطاوى الذى تحمل مسئولية البلاد طوال عام ونصف، وتحمل فيها الكثير من أجل مصر وحماية الثورة .
وأشار الى أن المشير طنطاوى استجاب لجميبع مطالب المجاهدين بزيادة المكافأة اعتبارا من شهر يولية القادم لتصل الى نحو 1000 جنيه شهريا لكل مجاهد، وتوزيع مساحة 5 أفدنة على كل مجاهد، وكذا تخصيص قطعة أرض لاقامة مقر لجمعية المجاهدين عليها .. الى جانب تخصيص نسبة من فرص العمل المتاحة بمصنع أسمنت القوات المسلحة بوسط سيناء لأبناء المجاهدين .


 

أهم الاخبار