رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تصاعد مطالب المدنيين بأمن الإسماعيلية لـ 19 مطلبًا

مظاهرة للمدنيين بوزارة
مظاهرة للمدنيين بوزارة الداخلية

قال حمدي القعقاع رئيس نقابة العاملين المدنيين بمديرية أمن الإسماعيلية في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" الالكترونية ان مطالب العاملين المعتصمين حاليا أمام مبنى مديرية الإسماعيلية تصاعدت للطلب بنقل جماعي للعاملين المدنيين بوزارة الداخلية إلى الوزرات الاخرى بعد تعمد تجاهلهم من تكوين هيئة الشرطة واعتبارهم عاملين تابعين لوزارة القوى العاملة.

وكان العشرات من العاملين قد نظموا صباح اليوم وقفة احتجاجية امام المديرية احتجاجا على تجاهل ادراج كادر خاص لهم ضمن قانون الشرطة الذي يناقش بمجلس الشعب حاليا.
وأكد القعقاع أن المطالب تصاعدت إلى 19 مطلبا للعرض على وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم وعلى مجلس الشعب بإدراج العاملين المدنيين بوزارة الداخلية ضمن تكوين هيئة الشرطة للاستفادة من المميزات الممنوحة للضباط والافراد. وصرف حافز الاثابة 200% الاضافي والصادر برقم 997 لسنة 2012 أسوة بالعاملين المدنيين بجميع مؤسسات الدولة. وزيادة حافز الجهود غير العادية وزيادة مكافأة نهاية الخدمة بواقع شهرين عن كل سنة خدمة اسوة بالعاملين بقطاعات الدولة المختلفة وصرف حافز الحاسب الآلي.
بالإضافة لضم خدمة بدل معار للعاملين المدنيين بالوزارة وزيادة اعداد العاملين ضمن بعثة الحج لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من اداء الفريضة وانشاء صندوق زمالة للعاملين والتعاقد مع أحد المراكز الطبية ذات الخدمة المميزة لتوفير الخدمة الصحية للعاملين وانشاء شواطئ نوادي للعاملين وصرف بدل غداء اسوة بالضباط والأفراد. وضبط عملية صرف الاعانات والمستحقات المالية للعاملين من قبل اقسام العلاقات الانسانية ووضع التقارير السرية وتقارير الكفاءة من قبل المدير الإداري المباشر دون القيادات الشرطية وتفعيل إدارة حقوق الانسان بوزارة الداخلية ومديريات الامن وتكريم المدنيين المحالين على المعاش وإنشاء إدارة للتحقيقات مدنية للتحقيق مع العاملين من قبل متخصصين دون المثول للتحقيق أمام عسكريين.