رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. تفاصيل مصرع طفل فى مسيرة مرسى بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

خيم الحزن علي قرية كفر الحديدي التابعة لمركز كفر صقر محافظة الشرقية بعد مصرع الطفل محمد ماهر 6 سنوات الذي راح ضحية مسيرة تأييد لأحد مرشحي رئاسة الجمهورية.

وأعلن عدد من شباب القرية مقاطعته للانتخابات الرئاسية القادمة تعبيرا عن حزنهم لفقدان الطفل البرئ ضحية استهتار وتهور قائد السيارة الطائش.
وكان الطفل محمد ماهر محمد صدقي 6 سنوات يلهو بجوار أحد المنازل المجاورة لمنزله أثناء مرور مسيرة دعائية بالسيارات المؤيدة للدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة الزراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية ففوجئ الطفل بقدوم سيارة مسرعة ماركة لانسر تحمل لوحتها 71710(ملاكي الشرقية) نحوه اثناء جلوسه فوق كومة من الرمال الموجودة أمام منزل عبد الفتاح حسين (مدرس) حاول الطفل تفاديها إلا أن السيارة اصطدمت به والحائط الموجود خلفه فسقط الطفل مغشيا عليه وسط بركة من الدماء وفر قائدها هاربا ولم يبالي بإسعاف الطفل أو الاطمئنان عليه.
وهو ما أكده والد الطفل ماهر صدقي الذي يعمل بأحد المصانع الموجودة بمدينة العاشر من رمضان، مشيرا إلى أن ابنه المتوفي كان ترتيبه الثاني بين أولاده (أحمد 10 سنوات – محمد المتوفي 6 سنوات -  يحيى ثلاث سنوات).
وقال محمد طلعت عبد العزيز غالب ابن عم والد الطفل: إن عددا من أهالي القرية قاموا بنقل الطفل بعد أن صدمته السيارة إلي عيادة الدكتور أحمد  سليم إسماعيل طبيب بالقرية (أنف آذن وحنجرة) لإسعافة إلا أن الطبيب أخبرهم أن حالته خطيرة ويجب نقله إلي مستشفي كفر صقر المركزي، وهو ما قام به الدكتور

إسماعيل علي وعبد الفتاح صالح من قيادات جماعة الإخوان المسلمين بنقل الطفل إلي المستشفي  إلا أنه لفظ انفاسه الاخيرة متأثرا بإصابته.
تم تحرير محضر رقم 7364 /2012 إداري كفر صقر، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق تحت إشراف أحمد الجوهري وكيل أول نيابة كفر صقر الذي أكد للوفد أنه سوف يتم استدعاء صاحب السيارة التي قتلت الطفل وتكليف رجال مباحث المركز لسرعة عمل التحريات لمعرفة أسباب الحادث والمسئول عن مقتل الطفل لافتا إلى أن والد الطفل قام باتهام قائد السيارة التي اصطدمت بنجله فقط ولم يتهم الدكتور محمد مرسي المرشح لرئاسة الجمهورية.
فيما أكدت حنان محمد صدقى عمة الطفل أنهم قاموا بتوجيه الاتهام إلي جمال عبداللطيف علي قائد السيارة الطائشة المتسببة في قتل الطفل بالإضافة إلي اتهامهم للدكتور إسماعيل علي وعبد الفتاح صالح من قيادات جماعة الإخوان المسلمين بقرية كفر حماد المجاورة لقريتهم، مضيفه أنهم سوف يوجهون الاتهام إلي الدكتور مرسي لأن المسيرة الدعائية التي تسببت في وفاة نجل شقيقها كانت لتأييده.