وقف رئيس شركة مياه الشرب بالبحيرة عن العمل

محلية

السبت, 05 مارس 2011 17:04
كتب - نصر اللقاني:


قرر المستشار العسكري بمحافظة البحيرة منع المحاسب محمود منصور رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي من دخول الشركة ووقفه عن العمل حتى عرض أمره على حكومة د.عصام شرف. كان المئات من الأهالي والعاملين بالشركة قد نظموا وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة طالبوا فيها بعزل المحاسب محمود منصور رئيس مجلس الإدارة وجميع القيادات بعد انتشار الفساد وإهدار مئات الملايين من الجنيهات.

وأكد المتظاهرون أن رئيس مجلس

الإدارة البالغ من العمر 75 عاما تم التجديد له ثلاث مرات بالمجاملة لارتباطه بصداقة قوية مع د.أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق.

وأشاروا إلى انتشار الفساد داخل الشركة وإسناد الأعمال إلي بعض الشركات الخاصة التي يدريها قيادات الشركة من الباطن واقتصار التعيين علي الأقارب والمحاسيب وقيادات الحزب الوطني.

وتساءل المتظاهرون عن مصير مئات الملايين من الجنيهات التي منتحتها بعض

الدول للشركة لتجديد الشبكات وتطوير محطات معالجة وتنقية المياه والتي تم إنفاق جزء كبير منها علي المظهر الجمالي لمباني محطات المياه.

قدم المتظاهرون بيانا إلى المستشار العسكري بمحافظة البحيرة طالبوا فيه بعزل المحاسب محمود منصور رئيس مجلس الإدارة وجميع قيادات الشركة وحل اللجنة النقابية التي أضاعت حقوق العاملين وإلغاء جميع أنشطة الشركة سواء رياضية أو فنية وقصر النشاط علي تطوير معالجة وزيادة ضخ مياه الشرب وتجديد شبكات الصرف الصحي.

كانت بعض الأقاويل قد أكدت اعتزام قيادات الشركة إشعال النيران في بعض المكاتب التي يوجد بها مستندات تدين الشركة.

أهم الاخبار