رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتفاضة لأصحاب المخابز بالدقهلية

محلية

الاثنين, 14 مايو 2012 12:49
انتفاضة لأصحاب المخابز بالدقهليةصورة أرشيفية
المنصورة ـ محمد طاهر:

نظم أصحاب المخابز يتقدمهم رئيس شعبة المخابز بالدقهلية ظهر اليوم الاثنين وقفة احتجاجية ثائرة في انتفاضة للاعتراض علي المعوقات التي أشاروا إليها في هتافاتهم بأنها تعسف من مفتشي مديرية التموين في الدقهلية وتسببت في ضياع حقوقهم من مستحقات لفروق السولار وحافز الجودة من شهر يناير وحتى أبريل 2012.

وردد المتظاهرون (( ليه يا حكومة .. ليه يا حكومة .. تناموا إزاي والناس مظلومة )) .. (( قلتوا علينا جماعة حرامية .. ربنا أعلم إيه في النية ))..
كل شيء انكشف وبان .. عملتوا مؤامرة علي الخباز .. ولا حيلتنا جاز ولا غاز ))

وطالب المتظاهرون بإسقاط جميع الغرامات الموقعة علي المخابز من عام 2006 وتخفيض وزن الرغيف البلدي الي 90 جراما والرغيف الطباقي الي 60 جراما لحين حساب التكلفة الجديدة وإلغاء قرار غلق المخابز في حالات التعدي دون انتظار التظلم وفتح المخابز المغلقة حاليا لحين البت من قرار لجنة التظلمات كما طالبوا بصرف النخالة الناعمة ( الردة )

للمخابز التي تنتج رغيفا مرغوبا علي ردة وإثبات مخالفة نقص الموازين بسجل التفتيش كتابيا ورقميا بالعشر وزنات طبقا للقواعد واللوائح كما طالبوا أن تشارك إدارة شعبة المخابز في القرارات أو التعديلات التموينية الجديدة وإلغاء تحصيل مبلغ واحد جنيه علي كل جوال دقيق لصالح صندوق التنمية المحلية.

وأكد محمد فوزي رئيس شعبة المخابز بالدقهلية أننا اليوم في وقفة احتجاجية للإعلان عن مطالبنا المشروعة حيث لم يتم وقف العمل بالمخابز نظرا لأننا نعي ما تمر به البلاد في تلك المرحلة وأننا سننظم مسيرة حتى مبني محافظة الدقهلية وفي حالة استمرار تجاهل مطالبنا سيكون الرد بإغلاق المخابز كإضراب جزئي متصاعد.

أهم الاخبار