احتجاج أمناء الشرطة بالقليوبية لتجاهل مطالبهم

محلية

الاثنين, 14 مايو 2012 11:00
احتجاج أمناء الشرطة بالقليوبية لتجاهل مطالبهم
القليوبية – محمد عبد الحميد:

تظاهر المئات من أفراد وأمناء الشرطة بالقليوبية والذين انضم اليهم عدد من العاملين المدنيين بالمديرية وقاموا بمنع الضباط من الدخول والخروج من وإلى مديرية الأمن بعد اغلاقها بالجنازير والحواجز المرورية والأمنية.

وذلك احتجاجا على تجاهل المطالب الخاصة بهم وعدم اصدار أى قرارات بشأنها فى مجلس الشعب.
وردد المتظاهرون الهتافات المنددة بسياسات الوزارة وحملوا اللافتات  المطالبة بتطهير الوزارة من فلول حبيب العادلى ومن رموز الفساد ومنددين بحرمان أمناء الشرطة والافراد من حقوقهم وطالبوا بمساواة الشرطة بالقوات المسلحة فى

جميع المزايا والحقوق ورفع الأجور والمعاشات وإلغاء المحاكمات العسكرية للافراد ومنحهم بدل مخاطر اسوة بالضباط وانشاء مستشفيات لأفراد وامناء الشرطة وتطبيق قانون التدرج الوظيفى وإعادة النظر فى شروط الترقية وهيكلة الاجور.
وأصر الامناء والافراد على تلبية مطالبهم فورا مهددين بالتصعيد فى حالة رفض تلبية مطالبهم بشكل كامل والدخول فى اضراب مفتوح عن الطعام  وقام المتظاهرون بقطع عدد من الشوارع المؤدية للمديرية وكذلك شارع
فريد ندا ببنها وقطع الطريق المؤدى لموقف بنها العمومى وكذلك غلق ابواب شرطة النجدة ببنها وباقى مراكز واقسام الشرطة والمرور وإدارات الحماية المدنية.
وترك الخدمة المرورية فى الشوارع الأمر الذى تسبب فى ارتباك مرورى شديد ووقع مشاجرات بين السائقين والمواطنين كما قاموا بقطع الطريق على عدد من سيارات الشرطة ومنعهم من المرور مطالبين من فيها بالنزول والامتناع عن العمل ومشاركتهم فى الإضراب.
وتسبب الإضراب فى إعاقة حركة السير فى شوارع بنها وجميع مدن المحافظة كما تسبب الإضراب فى حدوث حالة من الارتباك الامنى حيث قام السائقون ببنها وجميع الطرق الفرعية برفع الأجرة وسط غياب أفراد المرور عن شوارع المحافظة.

 

أهم الاخبار