عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

61 ألف طالب يؤدون امتحانات الإعدادية بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواصل طلاب الشهادة الإعدادية بأسيوط أداء امتحاناتهم لليوم الثاني على التوالى, حيث أدى 60 ألفا و913 طالبا وطالبة امتحانهم في مادتي اللغة الانجليزية والحاسب الآلي أمام 311 لجنة على مستوى المحافظة.

صرح بذلك إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم, وقال: الاستعدادات لإجراء الامتحانات تم الانتهاء منها كاملة وتم توفير الأماكن المناسبة, لإقامة المراقبين وتجهيز الاستراحات المخصصة لهم .
وأضاف "موافي" أنه تم إعداد غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية بجانب غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمتابعة سير اللجان وتلقي شكاوى واستفسارات الطلاب, مشيراً إلى أنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان والملاحظين بالتعامل الهادئ أثناء

سير الامتحانات, وتم تزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة بمبردات المياه المثلجة ومراوح, فضلا عن التنسيق مع مديرية الصحة لتواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات وتزويد استراحات المراقبين بالمراوح والثلاجات والبوتاجازات الجديدة ومبردات المياه.
وأشار وكيل الوزارة إلى أن جميع أسئلة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح, والأسئلة من الكتاب المدرسي ومعظمها اختيارية ومباشرة.