رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسيرات وحملات طرق الأبواب لدعم مرسى بالفيوم

محلية

الجمعة, 11 مايو 2012 15:25
مسيرات وحملات طرق الأبواب لدعم مرسى بالفيوم
الفيوم - سيد الشورة:

شهدت العديد من قرى محافظة الفيوم مسيرات وحملات طرق الأبواب لدعم ترشيح الدكتور محمد مرسى لرئاسة الجمهورية، ففى قرية  قلمشاة بمركز إطسا تم تنظيم مسيرة شعبية، بمشاركة نواب مجلسى الشعب والشورى.

طافت المسيرة الحاشدة شوارع القرية مرددين هتافات "إن شاء الله مرسى كسبان .. إن شاء الله مرسى كسبان",  قلنا النهضة إرادة شعب .. ويه المرسى نخطى الصعب".
"قلمشاة قالتها قوية .. مرسى رئيس الجمهورية", وعقب الانتهاء من المسيرة نظمت حملة "مرسى

رئيساً" بقلمشاة مؤتمراً جماهيرياً شرح خلاله محمد جابر عضو مجلس الشورى مشروع النهضة وأهم ملامحه، موضحاً أنه مشروع نهضوى حقيقى واقعى قابل للتطبيق على أرض الواقع, حيث إنه من قام بوضعه خبراء وأكاديميون متخصصون, استفادوا من كافة التجارب الناجحة فى العالم ودرسوها جيداً.
وفاجأ الشيخ سلامة عبدالحليم ـ أحد قيادات التيار السلفى بقلمشاة الجميع بطلب الكلمة وقال في كلمات صادقة
وواضحة: إنني سلفي المنهج واعتز بذلك لكن الموقف يحتم علينا أن نقولها خالصة لله تعالى "إن المرشح الوحيد الذي يجب أن تلتف حوله الأمة هو الدكتور محمد مرسي فهو الوحيد الذي تحدث في برنامجه عن تطبيق الشريعة الإسلامية بوضوح  دون أي مغازلة لأي طرف من الأطراف لنيل أصواتهم، هو المرشح الوحيد الذي لم يسع لهذا المنصب بل دفع إليه دفعا هو المرشح الوحيد الذي التف حوله علماء الأمة ورموزها الكبار، هو المرشح الوحيد الذي انطبقت عليه وصية النبي صلى الله عليه وآله وسلم بدعم من لم يطلب الإمارة ولم يسع إليها.

أهم الاخبار