رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اجتماع لمناقشة تأثير خطوط الغاز على السياحة بالغردقة

محلية

الخميس, 10 مايو 2012 19:26
اجتماع لمناقشة تأثير خطوط الغاز على السياحة بالغردقة
الغردقة - لطفى الدمرانى :

عقد اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر اجتماعا مع مستثمرى المحافظة بإحدى القرى السياحيه بمدينة الغردقة اليوم الخميس, لمناقشة تأثير أعمال الحفر لتوصيل خطوط الغاز الطبيعى على السياحة.

شارك في الاجتماع أصحاب الفنادق السياحية والعاملون فى الاستثمار السياحى من أصحاب البزارات والمحلات السياحية الكبرى بالمحافظة ومديرو العموم ووكلاء الوزرات المعنية بالبنية التحتية.

ناقش الاجتماع المزايا والأضرار التى سيعود عليهم عند بدء توصيل الغاز الطبيعى والصرف الصحى الى القرى السياحية الموجودة بالمدينة ومدى تأثر الممشى السياحى والفنادق وأصحاب المحلات التجارية المجاورة له مما سيصب الممشى من حفر الشارع الوحيد  بالممشى الساحلى المخصص للسيارات.

طمأن المحافظ الجميع أن هناك لجانا تدرس خطوات تنفيذ المشروع, وأكد أن تلك

المشروعات ستعود بالفائدة الكبرى عليهم, ووعدهم ببذل الجهد حتى لا تؤثر بالسلب على السياحة, وفتح طريق آخر بالممشى السياحى ليكون بديلا للشارع الوحيد الخاص بالسيارات.
وأكد المستثمرون المحافظ تطوعهم بترميم المدارس والعمل على المشاركة فى نظافة الشوارع على أن يقوم كل صاحب منشأة سياحية بالتعهد بنظافة الشارع الموجودة فيه منشأته.
ومن المنتظر أن يبدأ خلال الأسابع القليلة القادمة بدء توصيل الصرف الصحى والغاز الطبيعى إلى جميع القرى السياحية بمدينة الغردقة.

 

أهم الاخبار