رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لتهدئة الرأي العام...

وزير الداخلية يأمر بإيقاف ضابط الدقهلية

محلية

الخميس, 10 مايو 2012 15:02
وزير الداخلية يأمر بإيقاف ضابط الدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر :

فجَّر اللواء محمد إبراهيم  وزير الداخلية  مفاجأة من العيار الثقيل بعد إصداره قراراً بإيقاف الضابط "أحمد .ر" عن العمل والذى وصفه البعض بأنه محاولة

لتهدئة الرأي العام ووضع صورة ضابط الداخلية بأنه المتهم وإحضار مجموعة من البلطجية للدفاع عن ضابط بالقوات البحرية الذي تم ضبطه بواسطة مجموعة من أصحاب أحد محلات التليفونات المحمولة بشارع المشاية السفلية بالمنصورة مع فتاة فى وضع مخل للآداب بالإضافة الى قرار النيابة العامة بحبس الضابط 4 أيام على ذمة التحقيقات ووضعه قيد التحفظ بمعسكر قوات أمن طلخا.
وكانت  منطقة المشاية أمام نادي الشرطة بمدينة المنصورة قد شهدت مساء أمس  وقوع مشاجرة بين ضابط بالقوات البحرية وأصحاب سنتر لبيع المحمول وتدخل خلالها مجموعة من البلطجية مما أدى الى إصابة 2 بجروح قطعية وعندما تدخلت الشرطة لحل النزاع تمكن عدد من البلطجية وأصحاب محلات المحمول من ائتلاف الإطارات لسيارتين الشرطة وتحطيمها وتمكنت الشرطة العسكرية السيطرة على الأوضاع بعد تجمهر الأهالى وقطع الطريق .
وقد تمكن عدد من العاملين بمحلات المحمول ضبط

ضابط بالبحرية ويدعى "احمد .س" فى وضع مخل بالآداب مع فتاة داخل سيارته أمام نادي الشرطة المجاور لمحلات المحمول وعند ضبطه قام برفع سلاحه الخاص به ونشبت مشاجرة استعان من خلالها بأحد طلاب كلية الشرطة ويدعى حسام الذي قام بالاتصال بضابط الشرطة المعين للمرور بمدينة المنصورة واو همة بان هناك ثمة مشاجرة كبرى بشارع المشاية يستخدم فيها الأسلحة النارية والخرطوش والبيضاء وعلى الفور انتقل الضابط بصحبة عدد من إفراد الشرطة لمحاولة فض النزاع إلا أنة فوجئ بعدد من أصحاب المحلات يهاجمونه ويقذفونه بالحجارة بحجة انه أتى لحماية ضابط القوات البحرية واحضارة مجموعة من البلطجية ومهاجمة المحلات انتقاما للضابط المضروب...

واستمعت نيابة أول المنصورة الي أقوال  ضابط المباحث احمد . ر ،  والذي نفي الاتهامات الموجهة آلية وقال  " كنت معين بخدمة المرور بدائرة قسم أول المنصورة من الحادية عشر مساءً وحتى

السابعة من صباح اليوم الجديد وفى تمام الحادية عشر وثلث تلقيت اتصالا تليفونياً من الطالب "حسام. ا" يفيد بان هناك مشاجرة أمام احد محلات المحمول "نوكيا وان" الكائن بالمشاية السفلية أمام نى الشرطة نطاق مروري .. فانتقلت مسرعاً إلى محل البلاغ وقمت على الفور بالنزول من السيارة حيث وجدت شخصان يتجهان إلى المحل المشار إليه يقولون " أمسك يا باشا ده  معاه مطواة" فتمكنت من ضبط "خالد " وبحوزته مطواة قرن غزال وبمواجهته بالضبط أنكر وفى المواجهة الثانية أقر بأنه يحوز مبالغ ماليه كبيرة وأنه يحرز المطواة بقصد الدفاع عن النفس نظراً للظروف الأمنية التي تمر بها البلاد .

وأضاف أنه فوجئ بحدوث مشاجرة كبيرة خارج المحل وشاهد حوالي 4 أشخاص "بلطجية" يمسكون بأسلحة بيضاء ونشبت مشاجرة بينهم وبين البائعين بالسنتر للتعامل معهم ونظراً لضخامة المشاجرة لم يتمكن من أداء عمله وتم احتجاز سيارات الشرطة محاولاً إفهام البائعين إلا أنهم رفضوا الحديث".

وتابع قائلاً " اخبرني الاهالى الذين تفهموا موقفي بأن هناك تحريض بالتعدي على شخصي فقمت بالذهاب لنادي الشرطة وإخطار القيادات الأمنية بعد أن قمت بتأمين القوة المصاحبة لي ثم توجهت لقسم أول المنصورة فوجدت البائعين بالسنتر يحررون محضراً ضد الطالب "حسام" وبعض البلطجية وقام أحدهم باعتقاد خاطئا بتواطئي مع الضابط المتهم والبلطجية.
 

أهم الاخبار