رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشئون الصحية بكفر الشيخ تتلاعب بـ"المؤقتين"

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم العمال والعاملات المؤقتون بمستشفى كفر الشيخ العام وقفة احتجاجية مساء الأربعاء أمام ديوان عام المحافظة ومديرية التنظيم والإدارة.

وذلك بسبب التلاعب من قبل مديرية الشئون الصحية ومديرية التنظيم والإدارة في كشوف تثبيتهم التي أرسلت لوزارتي الصحة والمالية تمهيدا لتعيينهم.
وقال أحمد عطية معاون الاستقبال بالمستشفي نحن نظمنا هذه الوقفة بعدما اكتشفنا وجود كشوف مرسلة من قبل مديرية الشئون الصحية ومديرية التنظيم والإدارة لوزارة الصحة لتثبيتهم هذه الكشوف مضاف فيها أكثر من 120 اسما وهميا لا يعملون بالصحة نهائيا، مشيرا إلى ان منهم طلبة مازالوا يدرسون بالجامعة وأشخاص خارج مصر وأفراد لم يدخلوا المستشفي مرة واحدة وعندما اطلعنا علي هذه الكشوف وجدانهم أبناء العاملين بالمديرية والإدارة الصحية ومديرية التنظيم والإدارة وأصحاب الواسطة والمحسوبية.
وأضاف رضا السيد نحن 238 موظفا وموظفة حاصلون علي مؤهلات عليا ومتوسطة وتحت المتوسطة ونعمل أفراد امن وعمالا وعاملات بمرتبات ثابتة تصل لـ217 جنيها تصرف من صندوق تحسين الخدمة بالمستشفي العام ونعمل منذ مدد تتراوح ما بين سنتين و20 سنة وفي أجواء خطيرة ما بين الانفلات الأمني.
ومن جهته أكد الدكتور لطفي عبدالسميع مدير عام المستشفي إن الموضوع تم عرضه علي المحافظ وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية وتحويل كل من قام بالتزوير في كشوف المثبتين إلي النيابة العامة.