رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة " بسيون بينا أجمل مدينة" تغير وجه المدينة

أطلق أحد المهندسين حملة على الفيس بوك تحت شعار "بسيون بينا أجمل مدينة" استجاب لها أكثر من 500 شاب وطفل وقاموا بشراء بعض الميكانيات المتاحة من مكانس وبويات وقاموا بتنظيف المدينة ودهان الأعمدة الكهربائية تحت إشراف المهندس الذى أطلق الحملة.

وكان الأطفال سباقين بالتنافس على القيام بتنظيف الشوارع والتى بدأت من شارع 23 يوليو أمام الساحة الشعبية وإزالة الصور الخاصة بالمرشحين فى الانتخابات السابقة باستخدام المياه وقد تم تقسيمه إلى مجموعات تحت إشراف أحد الشباب وتم تقسيم العمل فيما بينهم وقد قوبلت الحملة بترحيب وإعجاب من المسنين الذين اشتركوا فى بعض الأوقات بعد أن قام صاحب الحمله بإنشاء خيام لاستراحةالشباب والأطفال وقدم لهم بعض الوجبات البسيطة.

وأكد الشباب أنها بداية لكل مواطن فى بسيون لكى يحافظ على المدينة ونخرج بها

كأفضل وأجمل مدينة تكون مزارا سياحيا للجميع، خاصة أن المدينة تمتاز بموقعها الجيد بين طنطا ودسوق وتطل على فرع رشيد أحد فروع نهر النيل.

وقام الشباب بتجميل ميدان الشهيد أحمد غنيم شهيد ثورة 25 يناير ليؤكدوا للجميع أن بسيون دائما تنجب أبطالا أمثال الفريق سعد الدين الشاذلى ومصطفى كامل وعبد الفتاح باشا حسن والمناضل محمد عيد زعيم الطلبة واللواء طيار يوسف عياد والعالم زغلول النجار وتختتم نضالها بالشهيد أحمد غنيم تتويجا لأبناء بسيون المناضلين وكفاحهم من أجل مصر.