عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يفتتح عددا من المشروعات التعليمية

بوابة الوفد الإلكترونية

قام اللواء صلاح المعداوي محافظ الدقهلية بزيارة ميدانية لمركز طلخا استهدفت افتتاح مشروعات تعليمية جديدة بمدينة طلخا بلغت تكلفتها الإجماليـــــة 210 ملايين جنيه

شمـــلت "مجمـــع المدارس بمدينــة طلخا ويضم 5 مدارس تعليمية هى اللغات التجريبية ورياض أطفــال مدرسة طلخا الابتدائية مدرسة طلخا الابتدائية طلخا الإعدادية بنين ومدرسة طلخا الثانوية بنات".

وأقيم هذا المجمع التعليمي على مساحـــة 6 أفدنة وبتكلفة 60 مليون جنيه كما افتتح المعرض السنوي لأنشطة ومنتجات مديرية التربية والتعليم و أشاد به المحافظ لتنوع المنتجات المختلفة ورقي صناعتها.

كما التقي المحافظ بوفود من طلاب مدارس الدقهلية الفائزة في المسابقة الدولية وطالبهم ببذل المزيد من الجهد ومواصلة التفوق والتقدم.

وفى سياق متصل افتتح المحافظ مجموعة مدارس

أكاديمية الدلتا للعلوم وتضم "مدارس الدلتا الأمريكية، مدرسة الدلتا الحديثة" وقام بوضع حجر الأساس لمبني مدارس الدلتا الدولية بتكلفة إجمالية 150 مليون جنيه.

وتفقد المعداوي أيضًا مدارس الدلتا الدولية للغات والتقى مع العاملين بمجموعة مؤسسات الدلتا التعليمية وأكد خلال اللقاء أن أكاديمية الدلتا للعلوم وملحقاتها من المدارس المتنوعة تمثل صرحاً علمياً وتربوياً حضارياً على أرض الدقهلية يساهم بفاعلية في إعداد الأجيال للمستقبل متسلحين بالعلم وجميع متطلبات واحتياجات التعامل مع العصر الحديث.