عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار البحث عن مركب صيد غارقة بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مازالت عمليات البحث عن مركب الصيد المصرية التى فقدت قرابة سيدى برانى منذ اكثر من 14 يوما مستمرة حيث قام المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى بناء على مخاطبة مجلس الشعب بإرسال طائرة للبحث عن المركب وطاقمها المكون من 12صيادا والذين اختفوا فى ظروف غامضة ولم يتم العثور عليهم منذ هذه اللحظة.

وفشلت جميع المحاولات في تحديد مكان مركب الصيد (السعيد) من قرية برج مغيزل مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، بعد أن خرجت من ميناء الإسكندرية منذ أكثر من 14يوما وعلى متنها 12 صيادا بقيادة وائل حجازي صاحب المركب بهدف الصيد.
وأرسلت المركب قبل اختفائها رسالة إنقاذ وتم إرسال سفينة إنقاذ في نفس المكان قبالة سيدي برانى لنجدتها لكن لم يتم العثور عليها

حتى الآن مما دفع اسر الاهالى بالاستغاثة بمجلس الشعب والمجلس العسكري  لسرعة البحث عن السفينة والتي  اختفت في ظروف غامضة ويشتبه غرقها قبالة سواحل سيدي برانى وعلى إثرها تم ارسال طائرة حربية لبحث عن المركب إلا انها حتى الآن لم تستدل على مكانها.
ومن ناحية اخرى خيم الحزن على اسر الصيادين واهالى قرية برج مغيزل مركز مطوبس لاختفاء زويهم وانقطاع الاتصال بهم منذ حروج لمركب فى رحلة صيد ويرجح الجميع غرق المركب بما عليها من طاقم الصيادين.