رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ دمياط يجتمع بمديرى الإدارات الجدد

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد اللواء  محمد علي فليفل محافظ دمياط اجتماعاً بمديري ووكلاء الإدارات الجدد بديوان عام المحافظة بحضور المهندس محمد صلاح سعد سكرتير عام

المحافظة والعميد فايز شلتوت السكرتير العام المساعد، وذلك بعد صدور قراره رقم 209  بشغل عدد 11 إدارة وهي العلاقات العامة ومكتب الإعلام والبحوث الاقتصادية وتشغيل شباب الخريجين والتنمية الزراعية والحيوانية والأملاك والأمن والأزمات والمركبات والميزانية والاحصاءات المركزية وشئون المقر.

واستهل المحافظ اللقاء بالترحيب بالمديرين والوكلاء الجدد متمنياً للجميع التوفيق، ومؤكداً على ضرورة استثمار هذه الفرصة المتاحة لهم لبذل أقصى جهد لاثبات الذات، والارتقاء بمستوى أداء الادارة التابع لها كل منهم.

وأكد المحافظ أنه روعي في هذا القرار المعايير والاشتراطات القانونية بما فيها الأقدمية العامة المطلقة كتجربة عادلة يجب أن تعمم.

كما أكد على أهمية الالتزام بمواعيد العمل الرسمية، وتحقيق الانضباط بين العاملين بداية من مدير الادارة الذي يمثل قدوة للعاملين إن أصاب وإن أخطأ كما أكد علي ضرورة التحلي بالقيم الدينية السامية، وكيف أن الوازع الديني ومراقبة الضمير ركيزتان لضرورة العمل الجاد.
كما نبه لأهمية مواصلة السعي لإسترداد واحياء موارد وحقوق المحافظة لدى الوزارات والجهات العاملة على أرض دمياط والتي سوف تسهم  في رفع معدلات التنمية داخل المحافظة وحل الكثير من المشكلات الخدمية الأساسية للمواطن.