حملة على "فيس بوك" تستنكر تقصير الشرطة بدمياط

محلية

الاثنين, 07 مايو 2012 18:01
حملة على فيس بوك تستنكر تقصير الشرطة بدمياط
دمياط – هشام الولي:

دشن عدد من النشطاء من أبناء دمياط حملة علي "فيس بوك" لتفعيل عمل شرطة المرافق وشرطة المرور بدمياط.

وذلك بعد أن ساءت الأحوال في المدينة بشكل أصبح غير محتمل فالزحام في كل مكان والإشغالات في أكبر الشوارع

وحوادث السيارات مستمرة في غياب شرطة المرافق وشرطة المرور.
ويقول منظمو الحملة: "نعم هناك جهود تبذل ولكن هناك تقصيرا فادحا فى أداء المرور والمرافق فى دمياط، ويتساءلون هل زادت
السيارات؟" ويجيبون: "فلماذا هذا التهريج المروري، فالباعة يسدون الطريق والسيارات تقف صف ثانى وثالث ولا حياة لمن تنادى تنام شرطة المرور فى سبات عميق من بعد الثورة لماذا؟!".
هناك تهاون أمني لا يرضي أحدا وكذلك الحال بالنسبة لشرطة المرافق التي أصبحت كما يقول المثل: "خيال مآتة" تقف بلا هيبة.

 

أهم الاخبار