رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة سوهاج ترفع حافز العاملين إلى200%

بوابة الوفد الإلكترونية

أقامت جامعة سوهاج حفلا لتكريم أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على درجات التميز العلمي من الحاصلين على درجة الماجستير, ودرجة الدكتوراة, والأستاذية والأستاذ المساعد,

بحضور الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب والأستاذ الدكتور كريم مصلح صالح عميد كلية الآداب.
وأشار "نور الدين" إلى أهم المشكلات التي تواجه أعضاء هيئة التدريس بالكلية, وأنه تم تخصيص استراحة الجامعة لكبار الزوار, كما أشار إلى أنه جار تجهيز الحرم الجامعي بالجامعة الجديدة بمنطقة "الكوامل".
كما وافق مجلس الجامعة في جلسته الأخيرة برئاسة الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة وبحضور اللواء وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج علي رفع حافز العاملين بالجامعة من 175% إلي 200% وذلك بداية من شهر يوليو القادم .
كما وافق المجلس علي تعيين 3 من أعضاء هيئة التدريس في وظيفة أستاذ

بكليتي التربية والطب البشري، و4 من أعضاء هيئة التدريس بوظيفة مدرس بكليات الآداب والطب البشري والزراعة، كما تم منح درجة الماجستير لعدد 3 طلاب بكليتي العلوم والطب البشري.
وكان العاملون بالجامعة قد نظموا وقفة احتجاجية قبل ذلك للمطالبة برفع الحافز وتلقوا وعودا من المحافظ بتنفيذ مطالبهم، حيث أثار هذا القرار الأثر الطيب فى نفوس العاملين بالجامعة.
وأكد رئيس الجامعة أن العاملين يستحقون هذه الزيادة لما يبذلونه من جهد فى العمل وهم الذين يشاركون فى نجاح ورقى الجامعة وحصولها على كثير من الجوائز.