رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إجهاض إضراب عمال غزل المحلة

بوابة الوفد الإلكترونية

أجهض إضراب عمال غزل المحلة اليوم، وذلك بعد تدخل أمن الشركة فور علمهم بتنظيم الاضراب، حيث قاموا بإغلاق أبواب الشركة المؤدية لمبنى الأدارة.
وبرغم ذلك اعتصم العشرات أمام مبنى إدارة الشركة للمطالبة بحقوقهم.

وكانت حركة عمال بلا حدود قد أكدت أن مطالب العمال تتمثل فى إعادة هيكلة الشركة إداريا واستبعاد القيادات الفاسدة من موقعها، والمطالبة بصرف 12 شهر أرباح سنوية أسوة بالعاملين بالشركة القابضة من المدير للغفير على حد قولهم، ورفع مكافأة نهاية الخدمة إلى 3 شهور عن كل سنة خدمة من تاريخ التعيين وبدون حد أقصى.
كما طالبوا بحل مشكلة العلاوات المتأخرة من 1/7/1992 والتى صرفت بالخطأ وبالأثر الرجعى الخاص بها، بالإضافة إلى صرف حافز تطوير موحد لجميع الأقسام بالشركة، وصرف العلاوات المتجنبة وضم مدة الصبية مع مدة الخدمة

الفعلية، وزيادة بدل غلاء المعيشة بنسبة 35% من الأساسى كما تم الاتفاق عليه مع نائب رئيس الوزراء السابق.
وإضافة إلى ذلك تسوية المؤهلات قبل وأثناء الخدمة وتسوية عاملات الملابس المتوقف تسويتهم منذ عام 1994م، وتحديد ميعاد سنوى ثابت للجان الترقى ولجان الإسكان، وصرف بدل تفرغ للمؤهلات المتوسطة.
كما أكدوا على مطلبهم بإعادة انعقاد الجمعية التعاونية للتعاون والتى رفضها العمال وقام المسئولون عن التعاون ونقابة الشركة بتزيرها وسرقة أموال التعاون والهروب من صرف عائد 100 جنيه بلا من 10 جنيهات للعاملين.