رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيزة تنتهى من تطوير طرق ومحاور 4 أحياء

رصف طرق
رصف طرق

يفتتح الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة بعد غد عددا من المحاور والشوارع الرئيسية بعد الانتهاء من رصفها داخل أحياء شمال الجيزة وبولاق الدكرور والعجوزة والدقى بتكلفة إجمالية تصل إلى 10 ملايين جنيه ضمن خطة الرصف التى تنفذها المحافظة العـام الحالى.

وأكد المحافظ أن خطة الرصف هذا العام أوشكت على الانتهاء حيث تعدت نسب إنجاز أغلب المشروعات 90 % بأحياء ومراكز ومدن المحافظة بتكلفة إجمالية 136 مليون جنيه منها 63 مليون جنيه من الخطة الاستثمارية و73 مليون جنيه من الموارد الذاتية للمحافظة.

وأشار الدكتور على عبد الرحمن انه يتم تنفيذ مشروعات رصف بأحياء الجيزة الثمانية بتكلفة 28 مليون جنيه فيما يتم تنفيذ مشروعات رصف بمراكز ومدن المحافظة بتكلفـة 73 مليون جنيه إلى جانب 28 مليون جنيه خطة مديرية الطرق للعام الحالى و6 ملايين جنيه لصيانة الطرق وإعادة تأهيلها.

وأوضح المحافظ أن حى شمال الجيزة

يشهد افتتاح رصف شارع الوحدة وامتداده بطول يصل إلى 2000م وبتكلفة حوالى 2 مليون جنيه فيما يشهد حى بولاق الدكرور افتتاح رصف شوارع ترعة النصر والعشرين والشهيد أحمد حمدى بأطوال إجمالية حوالى 2200 م وبتكلفة 2.5 مليون جنيه.

فيما يتم افتتاح رصف شارع عبد العظيم راشد والطريق الأبيض بالعجوزة وشارع أبو بكر الصديق بالدقى بتكلفة 5 ملايين جنيه، مؤكدا أن هذه الطرق تم رصفها طبقا للمواصفات حيث تم تشكيل لجنة محايدة من خبراء ومتخصصين من أساتذة كليات الهندسة بالجامعات المصرية للتأكد من مطابقة أعمال الرصف للطرق الفنية المتبعة.