رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حركة ضباط 8 إبريل بالمنصورة تعلن الحِداد

محلية

الخميس, 03 مايو 2012 19:10
حركة ضباط 8 إبريل بالمنصورة تعلن الحِدادصورة أرشيفية
المنصورة ــ محمد طاهر:

أعلنت حركة مؤيدى ضباط 8 ابريل الحداد على أرواح شهداء مجزرة العباسية بعد اعتداء البلطجية (بالسلاح الخرطوش والآلي والرصاص الحي والسلاح الأبيض وقنابل الغاز) علي المعتصمين السلميين في ميدان العباسية من  28 مايو ولمدة 4 أيام.

جاء ذلك خلال البيان الذي أصدرته الحركة اليوم على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، والذى أكدوا فيه بأن تلك المجزرة التي تشهدها العباسية الآن تتم تحت رؤية وحماية القوات الجيش والشرطة المتواجدة بكردونات أمنية في المنطقة العباسية دون أي تدخل لمنع الاشتباك بين الثوار والبطجية".
وتساءلت الحركة فى بيانها "من المسئول عن قتل الشهداء وتسليح البلطجية وتوزيع الأسلحة علي البلطجية من قسم الوايلي وظهور بواقي وجبات غذائية تحمل اسم دار المدرعات كان يحملها البلطجية".
وقالت الحملة "ويبقي حمام الدم يسيل تحت مسمع ومرأي قوات الشرطة العسكرية المتواجدة في المنطقة بكردونات أمنية لمنع تقدم الثوار لوزارة الدفاع".
  وأكدت الحملة مشاركتها فى تنظيم المسيرات الغضب في جامعة المنصورة من اليوم والتي ستستمر حتى غدًا بالمشاركة فى مليونية 4 مايو (جمعة النهاية والزحف

لوزارة الدفاع).
وطالبت الحملة فى بيانها بتسليم المجلس العسكري للسلطة فورًا والنائب العام بفتح باب التحقيق مع كل من المشير حسين طنطاوي واللواء حسن الرويني واللواء حمدي بدين بالتقصير الأمني في الدفاع عن المتظاهرين السلميين والقصاص العادل من قتلة الشهداء منهم ( مصطفى السيد حسين- رأفت رضا بدران - عمرو إبراهيم - محمد ابراهيم بدير - أسامة أحمد عبد الإسلام - مصطفى حسين إسماعيل السيد- إبراهيم أحمد إبراهيم بدير -عمرو إبراهيم دسوقي - محمد ابراهيم أبو الحسن - عبد الفتاح فتحي عاطف عبد السلام".

كما أكدت الحملة أنها تحمل المجلس العسكري المسئولية الكاملة عن مجزرة العباسية والتي سقط فيها أكثر من 22شهيدًا و500 مصاب.

أهم الاخبار