عمال المحاجر ينددون بمحافظ السويس لتراجعه عن وعوده

محلية

الخميس, 03 مايو 2012 17:34
عمال المحاجر ينددون بمحافظ السويس لتراجعه عن وعوده
السويس - عبدالله ضيف :

تظاهر مساء اليوم الخميس عشرات العاملين فى مشروع المحاجر التابع لديوان عام محافظة السويس أمام ديوان المحافظة احتجاجا على تراجع محافظ السويس عن وعد سابق لهم بلقائهم وسماع مظالمهم والسعى الى حلها.

وسارعت قوات مشتركة من الجيش والشرطة بمحاصرة المتظاهرين والعمل على محاولة تهدئتهم. وكان العاملون فى مشروع المحاجر التابع لديوان عام محافظة السويس قد نظموا مظاهرة ووقفة احتجاجية

أمام ديوان عام محافظة السويس ظهر يوم الاثنين الماضى 30 ابريل احتجاجا على تدهور أوضاعهم المالية والوظيفية.
وطالب العمال المحتجون بإلغاء انتداب المعارين والمنتدبين من جهات أخرى فى المشروع نتيجة تقاضيهم أموالا طائلة دون عمل مجاملة لهم وعمل لائحة بالنظام الاساسى للمشروع بما يتناسب مع مصالح الطرفين العامل
ووجهة العمل وزيادة حوافز العاملين فى إدارات التحصيل وتعيين قيادات جديدة للمشروع قادرة على النهوض به والاسراع فى تنظيم العمل.
ووافق محافظ السويس على عقد اجتماع مع العمال تحدد له الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس فى إحدى قاعات ديوان عام محافظة السويس، لكن ثورة عارمة اجتاحت العمال لتراجع المحافظ عن وعده، فخرجوا في مظاهرة مرددين هتافات تندد به، فيما سارعت قوات مشتركة من الجيش والشرطة بمحاصرة العمال أمام ديوان محافظة السويس ومحاولة إقناعهم بفض مظاهرتهم.

أهم الاخبار