بروتوكول تعاون بين نقابتى صيادلة مصر وفلسطين

محلية

الخميس, 03 مايو 2012 15:57
بروتوكول تعاون بين نقابتى صيادلة مصر وفلسطينالدكتور محمد عبد الجواد نقيب صيادلة مصر
القاهرة - أ ش أ :

قام الدكتور محمد عبد الجواد نقيب صيادلة مصر والدكتور خليل ابوليلة نقيب صيادلة غزة\_فلسطين بتوقيع بروتوكول للتعاون فيما بينهما يهدف إلى دعم التعاون بين الطرفين بما يساعد على خدمة وتطوير المهنة والارتقاء بها .

وأكد الدكتور محمد عبد الجواد النقيب العام للصيادلة فى بيان وزعتة النقابة اليوم أن هذا البروتوكول يأتى انطلاقا من حرص نقابة صيادلة مصر على دعم التعاون وتبادل

الخبرات بين نقابة صيادلة مصر ونقابات الصيادلة فى مختلف الدول العربية.
وأضاف أن نقابة صيادلة مصر تمتلك من النظام والإمكانيات والخبرات العالية مايؤهلها من تعميم تجربتها وخبرتها بالعمل النقابي مشيرا إلى أن نقابة صيادلة فلسطين نقابة ناشئة تحتاج إلى الاستفادة من خبرات الصيادلة المصريين .
وأوضح عبد الجواد بأنه تم
الاتفاق على فتح مجال للتعاون ونقل الخبرات بين النقابتين في مختلف مجالات العمل المهني والنقابي والتي تشمل التدريب العملي سواء عن بعد أو استضافة كوادر علمية من مصر للتدريب فى فلسطين وفتح مجال للتبرعات العينية بالإضافة إلى إقامة مشروعات مشتركة بين النقابتين تخدم المهنة وتصب في صالح الطرفين.
وأشار عبد الجواد إلى أن مدة هذا البروتوكول سنة ميلادية تبدأ من شهر مايو الحالي وتنتهي في الثلاثين من ابريل 2013 وستكون قابلة للتجديد لمدد أخرى مماثلة في حال رغبة الطرفين.

أهم الاخبار