الاعتداء على موظفى الضرائب المعتصمين أمام المصلحة

محلية

الخميس, 03 مايو 2012 13:36
الاعتداء على موظفى الضرائب المعتصمين أمام المصلحة
كتب – عبدالقادر اسماعيل :

تعرض صباح اليوم الخميس موظفو مصلحة الضرائب المعتصمون امام مقر المصلحة الى هجوم من جانب أكثر من 30 سائقاً تابعين لادارة المركبات بالمصلحة لفض اعتصامهم بالقوة .

وأكد شهود عيان من موظفى المصلحة أن السائقين المعتدين ضربوا المعتصمين ومزقوا الخيام وسرقوا محتوياتها .
وأسفر الهجوم عن إصابة عدد كبير من الموظفين وتعرض أحدهم الى إصابات بالغة بالرأس انتقل على أثرها الى العلاج بمستشفى المنيرة فى حالة خطرة .
واكد الموظفون ان هناك عددا من العاملين فى بعض المأموريات المنتشرة بالجمهورية  سينتقلون خلال الساعات القليلة المقبلة لمشاركة زملائهم والتنديد بهذا الاعتداء.
واتهم الموظفون رئيس المصلحة أحمد رفعت بتحريض السائقين للهجوم على المعتصمين بعدما فشلت عدة محاولات سابقة من جانب أمن المصلحة لإنهاء الاعتصام ، خاصة وأن بعض الموظفين أكدوا ان رئيس المصلحة شدد على انه سيتم القضاء على هذا الاعتصام فى أسرع

وقت .
وأشاروا الى انهم استجوبوا أحد السائقين ممن لم يشاركوا فى هذا الاعتداء وأكد لهم انه تم صرف مكافأة تصل الى نحو 500 جنيه لكل سائق مقابل الاعتداء على المعتصمين وضربهم وفض خيامهم بالقوة .
وكان عدد من موظفى المصلحة قد قاموا بالاعتصام منذ منتصف شهر مارس الماضى امام مقر المصلحة للمطالبة بإقالة رئيس المصلحة ومنيرة القاضى رئيس قطاع العمليات فى المصلحة وزوجة سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة للاعتراض على سياسة ادارة المصلحة ضدهم والمطالبة برفع الإيقاف عن الموظفين المحالين للنيابة الادارية .


 

أهم الاخبار