رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طوارئ بالدقهلية لامتحانات الشهادة الابتدائية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مساء أمس مديرية التربية والتعليم بالدقهلية والإدارات التابعة والبالغ عددها 17 إدارة حالة الطوارئ القصوي أستعدادا لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الابتدائية للصف السادس الابتدائي عربي ولغات يوم الأحد القادم 6 /5 / 2012 .

أكد محمود عميرة وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الابتدائية هذا العام 151 ألفا و350 طالبا وطالبة، حيث أعلنت حالة الطوارئ القصوي ليتم الانتهاء من الإعداد للجان الامتحانات وتوزيع ملاحظيها والاجتماع مع رؤساء الإدارات ورؤساء اللجان.
وقال إنه قد تم التنبيه عليهم في اجتماع أمس بضرورة توفير الجو المناسب حتي يؤدي التلاميذ الامتحانات في هدوء وطمأنينة مع تواجد طبيب

في كل لجنة لمتابعة الحالة الصحية للتلاميذ، مشيرا الي أن الحالة الأمنية للجان تعد أولي اهتمامات المحافظة حيث تم إعداد خطة تأمينية بالاتفاق مع مديرية أمن الدقهلية والقوات المسلحة مؤكدا أن هذه المرحلة تعد من المراحل الأكثر هدوءا .
وجاء اليوم الأول الأحد ليشهد جدول الامتحانات البدء بمادتي اللغة العربية والخط يليها الاثنين مادتي الرياضة وتربية دينية، والثلاثاء مادة العلوم، والأربعاء لغة أجنبية، والخميس مادة الدراسات .