رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتصام العاملين بشركة النقل للكهرباء بالإسماعيلية

بوابة الوفد الإلكترونية

اعتصم العاملون في الشركة المصرية لنقل الكهرباء بمنطقة القناة بمحافظة الاسماعيلية ظهر اليوم احتجاجا على استبعاد معظم ابنائهم من التعيينات فيما فازت بها ابناء محافظة الشرقية بنصيب الاسد وهو الأمر الذي ضرب بتوجيهات محافظي الإقليم عرض الحائط.

وطالب المعتصمون بأن يتم اختيار أبناء المحافظة لتعيينهم وان يقتصر قبول طلبات ابناء الشرقية علي العمل في نطاق محافظتهم في نفس الشركات وحصل إمبابي علي وعد ان تكون الأولوية لأبناء الإسماعيلية، الا أن ذلك لم يحدث، كما تبين أن الاوراق والتصريحات التي خرجت في حينها لامتصاص غضب المواطنين مما يهدد بعودة الاحتجاجات ضد هذه الشركات وقيادتها بعد أن شعروا أن الواسطة والمحسوبية هي من تحكمها وان الثورة لم تصل اليهم بعد.
وتساءلوا: لمصلحة من يتم استقدام عمالة من خارج الاسماعيلية للعمل بها بينما يتم رفض طلبات أبنائها الامر الذي يشوبه الغموض؟.
وكان اللواء جمال إمبابى محافظ الاسماعيلية قد عقد اجتماعا مع شركات
الكهرباء بعد الوقفات الاحتجاجية التي نظمها شباب المحافظة والتى قام فيها البعض بقطع طريق "الشرقية – الاسماعيلية" ومنع الموظفين بتلك الشركات القادمين من الشرقية من الالتحاق بأعمالهم لعدة أيام ولكن لم يسفر هذا الاجتماع للوصول لأى حلول مهددين بالدخول فى اعتصام مفتوح لحين تنفيذ مطالبهم .