رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية في جولة مفاجئة لمدينة الخانكة

علاء عبد الحليم مرزوق
علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية


قام د علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية بجولة ميدانية مفاجئة لمركز ومدينة الخانكة

تفقد خلالها مستشفى الخانكة المركزي للتأكد من انتظام سير العمل والتأكد من وجود أطقم النوبتجية للاطمئنان علي مستوي جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وشاهد بنفسه دفتر الحضور والغياب الخاصة بالأطباء وأطقم التمريض وجميع العاملين.
كما قام المحافظ بتفقد أقسام الطوارئ وبنك الدم ، ووحدة الغسيل الكلوي والمعالجة و الفلاتر للاطمئنان على جودة العمل بها موجها بحسن استقبال والتعامل مع المرضى وذويهم وتسهيل إجراءاتهم للتخفيف والحد من آلامهم ومعاناتهم ، مؤكدا على تكرار الزيارة مرة أخري للتأكد من انضباط العمل وتقديم خدمة طبية مميزة للمواطنين .
كما تفقد المستشفى الذي يتم تطويره حاليا وأمر بسرعة دفع الأعمال به ليتم تسليمه في الوقت المحدد و ليبدأ في تقديم خدمة صحية للمواطنين يأتي هذا في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها االمحافظ علي كافة المستشفيات المركزية والوحدات الصحية علي مستوى  المراكز والمدن الأحياء بنطاق المحافظة لضمان تقديم خدمة صحية جيدة للمواطنين .
وخلال الجولة تحدث الأهالي للمحافظ عن بعض مشاكلهم والتي تتمثل في تراكم القمامة في بعض المناطق

والصرف الصحي وأيضاً إرتفاع الكثافة الطلابية في بعض المدارس ،

وطالبوا المحافظ برفع كفاءة بعض الطرق وتطوير بعض المرافق بالمدينة . وأجرى لقاء حوارياً موسعاً مع الأهالي للاستماع إلي شكواهم ومطالبهم التي تمس حياتهم اليومية ، فيما تبادلوا النقاش حول أهمية المشاركة المجتمعية وتكاتف الجهود وبحث سبل التعاون مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة لتحسين مستوي الخدمات والنهوض بكافة القطاعات التعليمية والصحية بالخانكة .

كما شدد على رئيس مدينة الخانكة والجهاز التنفيذي التابع له بضرورة الحرص على رفع مستوى النظافة والقضاء على مشكلة القمامة تماما، يأتي هذا في إطار حرص  السيد المحافظ علي التواجد الميداني والدائم فى الشارع بين المواطنين للاطلاع على مشاكلهم وسرعة الاستجابة الفورية لمطالبهم وفق اللوائح والقوانين للتخفيف من متاعب الناس.