رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة إغاثة وطوارئ مركزية لنظافة الجيزة

محلية

الثلاثاء, 01 مايو 2012 09:59
حملة إغاثة وطوارئ مركزية لنظافة الجيزة
كتب – رضا سلامة:

قررت محافظة الجيزة تخصيص حملة مركزية لرفع مخلفات الهدم والبناء داخل أحياء المحافظة والمحاور الرئيسية والطريق الدائرى يطلق عليها "حملة الإغاثة والطوارئ".

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال تفقده إحدى هذه الحملات التى تم توجيهها لمحور اللبينى بحى الهرم والطريق الدائرى ومنشأة البكارى أن الهدف من هذه الحملة هو رفع التراكمات الموجودة بالمناطق الحيوية والتحرك أوقات الطوارئ لرفع أى مخلفات قمامة وحفاظاً على البيئة.
وأضاف المحافظ خلال الجولة التى رافقه

فيها طارق عبد الشافى رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل أن الحملة المؤخرة التى نفذتها معدات الهيئة أسفرت عن رفع حوالى717 نقلة بأنحاء متفرقة من المحافظة خاصة بالأماكن الشعبية منها بولاق الدكرور ومنشأة البكارى وصفط اللبن والهرم بالإضافة إلى المحاور الرئيسية والطريق الدائرى.
من جانبه أشار رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة إلى أنه تم رفع 110 نقلة بطريق اللبينى و170
نقلة بمنشأة البكارى وترعة الزمر و297 نقلة أسفل الطريق الدائرى و140 نقلة أسفل محور المنيب والمريوطية.
وأكد عبد الشافى أن الهيئة على استعداد للسماح لأصحاب العربات النقل والكارو التى تقوم بإلقاء مخلفات الهدم والرتش بالشوارع بإلقاء حمولاتها بالمقلب العمومى بشبرامنت مجاناً دون دفع أى مقابل.
فى سياق متصل شدد الدكتور على عبد الرحمن على رؤساء المراكز والمدن بالاهتمام بمداخل ومخارج القرى كل فى نطاق اختصاصه وإظهارها بالمظهر الحضارى اللائق وإعداد تقارير مفصلة عن المعدات الخاصة بالنظافة والتى تحتاج إلى إصلاح وقطع غيار حتى يتم الاستفادة منها فى رفع كفاءة وتحسين مستوى النظافة.

 

أهم الاخبار