احتفالية للقوى الثورية بعيد العمال بالدقهلية

محلية

الثلاثاء, 01 مايو 2012 09:03
احتفالية للقوى الثورية بعيد العمال بالدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر

تحتفل في الثانية عشرة من ظهر اليوم القوي الثورية والحركات الشبابية بعيد العمال بطريقة كرنفالية مختلفة تحت شعار ( أنا أريد ) ، حيث من المقرر أن تنطلق المسيرة من أمام مقر التجمع أمام ستاد المنصورة بشارع الجيش حاملة مطالب جمعت بين مطالب العمال لتحسين أوضاعهم المادية والصحية والاجتماعية للعودة للعمل والإنتاج من جديد .

علاوة علي مطالب المجتمع المصري كافة لعودة الأمن والأمان والاستقرار السياسي للبلاد في انتخابات رئاسية ودستور جديد يحمل طموحات كل المصريين من حريات وعدالة اجتماعية وتسليم للسلطة المدنية في موعدها المحدد وكلها مطالب تمت في وقفات متعددة علي مدار الأسابيع والشهور التي تلت ثورة 25 يناير .

وأكد وليد ماهر قيادي في حركة شباب

الميدان المستقلة  عبر شبكات التواصل الاجتماعي أن دعواتنا للمشاركة في الاحتفالية لعودة إرادة الشعب بطبقاته الكادحة والعاملة والتي تساهم في الإنتاج لتنمية الاقتصاد المصري من جديد ومطالب الثوار تدعيما لحقوق العمال من خلال الاستقرار المنشود لكل المؤسسات في مصرنا الحبيبة .

ومن المقرر أن تنطلق المسيرة الي ميدان تحرير المنصورة بساحة ديوان محافظة الدقهلية حيث تعد معقل بداية انطلاق شرارة الثورة بالمنصورة والتي احتضنت كل الوقفات الاحتجاجية لدعم مطالب ثورة 25 يناير .

أهم الاخبار