"الأطباء "تعلن دخول 500 سيارة لإغاثة ليبيا

محلية

الأربعاء, 02 مارس 2011 16:28
كتبت – رقية عنتر:

أعلنت نقابة الأطباء عقد جمعيتين عموميتين عادية يعقبها طارئة 25 مارس المقبل، للنظر في تعديل اللائحة الخاصة بالمواد المتعلقة بالانتخابات، فضلا عن مناقشة تقرير الأمين العام عن أعمال المجلس للعام الماضى, وتقرير أمين الصندوق والميزانية السنوية للنقابة عن السنة المنتهية واعتماد مشروع ميزانية العام الجارى.

وقالت النقابة فى بيان لها أصدرته عصر اليوم الاربعاء: إنها أرسلت خطابات إلي جميع النقابات الفرعية لحث أطبائها علي

الحضور، مشددة على أهمية المشاركة بهذا الاجتماع.

فيما أصدرت لجنة الإغاثة الإنسانية ظهر اليوم بيانا آخر حول القوافل الإغاثية التى أطلقتها النقابة الاسابيع الماضية لمساندة الشعب الليبى، متوجة خلاله بالشكر لمن قدم المساعدة لهم ومعلنة عن إرسال أكثر من 500 سيارة تحمل مئات الأطنان من المواد الطبية والغذائية والتى تم توزيعها علي جميع مستشفيات

المنطقة الشرقية حتي بنغازي.

وأضاف البيان حسب تصريحات د. عبد الفتاح رزق منسق عام القوافل الطبية الي ليبيا: أن الأطباء المصريين شاركوا بإجراء حوالي 300 عملية معظمها كسور بالعظام وأوعية دموية والوجه والفكين والتجميل والجراحة العامة وجراحات صدرية.

وأعلن "رزق" أن اللجنة سوف تضع استراتيجية للإغاثة للشعب الليبى الايام المقبلة تتضمن إرسال فرق إغاثة طبية إلي المنطقة الغربية عن طريق تونس والاستمرار في تقديم المواد الإغاثية الطبية للمناطق الشرقية والجنوبية وتزويد المستشفيات بما تحتاجه من الأجهزة الطبية بالتنسيق مع الكوادر الطبية في ليبيا.

أهم الاخبار