مفاجأة فى القضية..

الجيزاوى تسلم مخدرات من شركة إماراتية

محلية

الاثنين, 30 أبريل 2012 13:23
الجيزاوى تسلم مخدرات من شركة إماراتيةأحمد الجيزاوي
كتبت - سحر ضياء الدين:

كشف مصدر مطلع لـ "بوابة الوفد"عن تفاصيل جديدة تتعلق بقضية المواطن المصري المحتجز في المملكة العربية السعودية أحمد الجيزاوى.

قال المصدر إن هناك ثلاثة أشخاص آخرين وردت أسماؤهم في ملابسات القضية من بينهم شخصان يعملان بشركة  في القاهرة "الشركة الإماراتية المتحدة للاستيراد والتصدير".

وذكر المصدر أنه تم إبلاغ العقيد عبدالرحمن القرنى مدير إدارة المكافحة بمطار الملك عبد العزيز بجدة  بالواقعة وإفادته بجلب المواطن المصرى أحمد محمد ثروت عبد الوهاب (الجيزاوى) لتلك الحبوب .
وتضمنت الاقوال الأولية للجيزاوي ما يؤكد انه حصل علي تلك الحبوب من الشركة التى يعمل بها وهي الشركة الاماراتية المتحدة للاستيراد والتصدير الكائنة بمنطقة فيصل بالجيزة حيث تسلمها من شخصين يدعيان "ن و أ"  اللذين طلبا منه أن يحمل هدية ما حيث تم وضع الأقراص المخدرة بها وذلك لتسليمها للشريك الآخر فى المملكة ويدعي بدر ناصر وكيل الشركة بالمملكة .

وأضاف ان العمرة كانت هدية منهما  بحسب

أقوال الجيزاوى له ولزوجته ولوالدته بعد ان كشف فساد مدير التسويق بتلك الشركة ويدعى م.ا. ع .

وأشار المصدر إلى أنه عقب وصول الجيزاوى لمطار الملك عبد العزيز بجدة وإنهاء إجراءات الجمارك والجوازات  ، والكشف عما لديه قام بالرجوع للجمارك لتقديم "كارت فحص " لتلك الأقراص وخلال ذلك طلب منه أن يدفع غرامة جمركية .

وقال  إن  الجيزاوى حاول المجادلة فى مبلغ الغرامة ، وعلى إثر ذلك كما تقول الأوراق  تم اصطحابه لدائرة الجمارك وتم تحرير محضر له بالواقعة ؛ ثم تبين بعد فحص الأقراص  عن طريق  المعمل الكيميائى وجود المادة المخدرة .

 

أهم الاخبار