رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. استمرار اعتصام أمناء الشرطة بالقليوبية

إضراب أمناء الشرطة
إضراب أمناء الشرطة بالقليوبية

تظاهر المئات من أفراد وأمناء الشرطة بالقليوبية لليوم الثالث على التوالى  وقام الأمناء والأفراد الذين انضم إليهم العاملون المدنيون بالمديرية وأقسام الشرطة وبعض العناصر النسائية من العاملات بالإدارات والاقسام المختلفة.

ومنع الأمناء والأفراد الضباط من الدخول والخروج من وإلى مديرية الامن بعد إغلاقها بالجنازير والحواجز المرورية والامنية.
وأصر الأمناء والأفراد على تلبية مطالبهم فورا ومهددين بالتصعيد فى حالة رفض تلبية مطالبهم بشكل كامل والدخول فى إضراب مفتوح عن الطعام  وردد المتظاهرون الهتافات المنددة بسياسات الوزارة وحملوا اللافتات  المطالبة بتطهير الوزارة من فلول حبيب العادلى ومن رموز الفساد ومنددين بحرمان أمناء الشرطة والافراد من حقوقهم.
وطالبوا بمساواة الشرطة بالقوات المسلحة فى جميع المزايا والحقوق ورفع الاجور والمعاشات وإلغاء المحاكمات العسكرية للأفراد ومنحهم بدل مخاطر أسوة بالضباط وإنشاء مستشفيات لأفراد وأمناء الشرطة وتطبيق قانون التدرج الوظيفى وإعادة النظر فى شروط الترقية وهيكلة الاجور.
وقام المتظاهرون بقطع عدد من الشوارع المؤدية للمديرية وكذلك شارع فريد ندا ببنها وقطع الطريق

المؤدى لموقف بنها العمومى العمومى وكذلك غلق أبواب شرطة النجدة ببنها وباقى مراكز وأقسام الشرطة والمرور وإدارات الحماية المدنية ،وترك الخدمة المرورية فى الشوارع الامر الذى تسبب فى ارتباك مرورى شديد ووقوع مشاجرات بين السائقين والمواطنين كما قاموا بقطع الطريق على عدد من سيارات الشرطة ومنعهم من المرور مطالبين من فيها بالنزول والامتناع عن العمل ومشاركتهم فى الإضراب.
وتسبب الإضراب فى إعاقة حركة السير فى شوارع بنها وجميع مدن المحافظة  كما تسبب الإضراب فى حدوث حالة من الارتباك الامنى حيث قام السائقون ببنها وجميع الطرق الفرعية برفع الأجرة وسط غياب أفراد المرور عن شوارع المحافظة.

شاهد الفيديو