المحافظ يطلب تطوير الأداء بمستشفيات دمياط

محلية

الأربعاء, 02 مارس 2011 14:10
كتب - هشام الولي:


طلب د.محمد محمود يوسف محافظ دمياط من رؤساء الوحدات المحلية إعادة هيكلة النواحي المالية الخاصة بالأجور الإضافية. جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الأسبوعي بالمواطنين وردًا على بعض مطالبات العاملين بالوحدات المحلية بزيادة الحوافز والمكافآت.

وبحث المحافظ خلال اللقاء مطلب أهالي قرية البصايلة بضرورة رصف طريق البصايلة بالكامل باعتباره طريقا محوريا يربط طريق المحور من الشارع الحربي إلي طريق عزبة البرج.

وأوضح رئيس مدينة دمياط أن هناك وصلة حوالي 50 مترًا لاستكمال خط انحدار الصرف الصحي والذي تنفذه شركة المقاولين العرب، كما أنه جار نقل خط المياه الذي يعترض مسار الصرف الصحي.

وطلب المحافظ بسرعة نقل خط المياه

ومخاطبه شركة المقاولين لاستكمال خط الصرف الصحي، كما قرر تكليف رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي ورئيس مدينة دمياط بالمتابعة اليومية لتبدأ أعمال الرصف الخاصة بالطريق.

واستمع المحافظ إلي عدد من الأطباء بمستشفي كفر سعد المركزي الذين طالبوا بتطوير الأداء بالمستشفي ومشاركة الأطباء العاملين في منظومة التطوير كما تظلموا من سوء توزيع النواحي المالية.

وأوضح أن قطاع الصحة يعد من أولويات اهتمامه وأنه يسعى لتطوير هذا القطاع لتقديمه خدمة طبية لائقة بالمرضى، مشيراً إلى أنه عقد منذ أسبوعين اجتماعا مع مديري

المستشفيات بالمحافظة وتم منحهم مهلة حتى نهاية أبريل للتطوير ليتم بعد ذلك تقييم الأداء.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة لفحص النواحي المالية بمستشفي كفر سعد تضم طبيبين من المستشفي من ذوي الخبرة غير شاغلين لمناصب قيادية ليكونا معاونين للجنة في عملها.

واستمع المحافظ إلي أصحاب بعض التقسيمات الودية بشطا والذين طالبوا بإدخال المرافق حيث أوضح مدير التخطيط العمراني بالديوان أن التخطيط الاستراتيجي العام لمدينة دمياط سيعرض علي الدكتور المحافظ قريبا من قبل الهيئة العامة للتخطيط العمراني لتقوم الهيئة بعد ذلك بعمل التخطيط التفصيلي وأنه يمكن لأصحاب هذه التقسيمات بعد ذلك التقدم للوحدة المحلية لعمل توافق مع التخطيط التفصيلي.

كما تم خلال اللقاء بحث العديد من المطالب الخاصة بالنقل والانتداب، ووافق المحافظ على صرف معاشات ضمان اجتماعي من مديرية التضامن الاجتماعي لبعض الحالات الاجتماعية الملحة.

أهم الاخبار