رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ السويس يشارك لجنة الوفد الاحتفال بيوم اليتيم

بوابة الوفد الإلكترونية

أقامت لجنة الوفد العامة بمحافظة السويس احتفالية يوم الطفل اليتيم لتكريم الأطفال الأيتام بالسويس.

حضر الاحتفالية التي أقيمت بعد ظهر اليوم الأحد في نادي نقابة المحامين بالسويس مدحت النورى وخلف الله أبوالسعود نائبا رئيس لجنة الوفد العامة بمحافظة السويس واللواء محمد عبدالمنعم هاشم محافظ السويس ود.كمال بربرى وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، والمطران بشاى مطران الكنيسة الكاثوليكية بالسويس والسيد موسى نقيب المحامين بالسويس وعضو حزب الوفد وحلمى مرسى وكيل نقابة المحامين بالسويس وحسن محمد على وكيل مديرية الشئون الاجتماعية بالسويس وقيادات وأعضاء لجنة الوفد العامة بمحافظة السويس والعشرات من الأطفال الايتام من جمعيات الايتام بالسويس.

أشرف على اعداد وتنظيم الاحتفالية محمد فؤاد سكرتير عام لجنة الوفد العامة بمحافظة السويس، وتم خلال الاحتفالية توزيع ملابس وهدايا عينية على عشرات الاطفال الأيتام بالسويس.

وأشاد محافظ السويس باحتفالية حزب الوفد لتكريم

الاطفال الايتام واكد حرصه على حضور الاحتفالية فى اول حضور له لمناسبة يقيمها أحد الاحزاب بالسويس منذ تعينة محافظ السويس.

وأشارمحافظ السويس الى إقرار الحكومة خلال اجتماع مجلس المحافظين الاخير على تأسيس شركة قابضة لمياة الشرب والصرف الصحى لخدمة محافظات مدن القناة واكد انتهاء اى شكاوى للمواطنين من مياة الشرب او الصرف الصحى مع انشاء الشركة الجديدة.

وأكد خلف الله ابو السعود نائب رئيس لجنة الوفد العامة بالسويس على حرص حزب الوفد على مشاركة الاطفال الايتام احتفالهم بيوم الطفل اليتيم للتاكيد لهم بانهم ليسوا وحدهم.