عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأندلس تنظم مبادرة الانتخابات الرئاسية إلكترونيًا

بوابة الوفد الإلكترونية

ينظم مركز الأندلس لدراسات التسامح ومناهضة العنف مبادرة "الانتخابات الرئاسية الكترونياً" طوعيا.

وذلك على أن تتم عملية التصويت في الانتخابات على الموقع المخصص لذلك www.vawet.net وذلك بالأرقام القومية منعاً لأي تلاعب أو ازدواج في عملية التصويت لضمان نزاهة وشفافية الانتخابات.
هذا بالاضافة الى ان الموقع مزود بكافة المعلومات المتاحة عن المرشحين الرئاسيين المختلفين، وبرامجهم الانتخابية، وتاريخهم السياسي والاخبار المختلفة عن كافة التحضيرات والإجراءات للانتخابات الرئاسية، وسيتم نشر نتيجة التصويت علي الموقع بمجرد الانتهاء من عملية فرز الاصوات.
ان المركز يعمل علي دعم فكرة التصويت الإلكتروني كبديل واقعي أكثر حيوية ومصداقية في إجراء الانتخابات مستقبلا لضمان أقصي معايير النزاهة والحيادية وايضا

سرعة العملية الانتخابية وتسهيل عمليات التصويت الفرز واعلان النتائج بشكل الكتروني يمنع المغالطات والاخطاء الاحصائية ذائعة الصيت في الانتخابات المصرية.
وسيقوم المركز بعمل توصيات للجهات المعنية بادارة العملية الانتخابية في مصر فيما يتعلق بالتصويت الالكتروني وتقديم المساعدة في ذلك الشأن في أي عملية انتخابية مستقبلا.
واكد المركز انه سيتم فتح باب التصويت للمرشحين بعد تسجيل العضوية على الموقع بداية من يوم الجمعة الموافق 27 إبريل وحتى 20 مايو.