فيديو.استمرار اعتصام أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية

محلية

الأحد, 29 أبريل 2012 11:58
فيديو.استمرار اعتصام أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر :

واصل أمناء وأفراد الشرطة التابعون لمديرية أمن الدقهلية أعتصامهم المفتوح والذي تواصل بالمبيت في خيمة أقاموها بأحد الشوارع الجانبية بجوار مبني المديرية بشارع البحر بالمنصورة .

وجاء اليوم ليتصاعد الإضراب العام وإغلاق أبواب مديرية الأمن بالجنازير وبعض القماش الخاص بخيمة الاعتصام وجاءت أقسام ومراكز الشرطة لتصاب هي الأخري بالشلل التام علاوة علي أغلاق أدارة المرور وقسم الترحيلات والنجده وغاب شرطي المرور عن المشهد لتخلو شوارع المنصورة من تنظيم المرور ليصاب الشارع منذ الصباح بانفلات مروري تام.
وجاءت الصورة داخل خيمة الاعتصام المفتوح لتعلن في شعاراتها  (( مسرحية مسرحية ... الداخلية زي ماهية ))

.. ( أنزل شارك مش هتموت .. قبل الفرصة دي ما تفوت ).. (( التطهير التطهير .. إحنا زهقنا من التضليل )).. (( بطل تمشي جنب الحيط .. أصل سكاتك مش هيفيد)).

واكد عبد المقصود أحمد من ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة أن ما يحدث من تجاهل يزيد من تصاعد الأزمة وأن الكتاب الدوري المرسل حبر علي ورق شأنه شأن السابقين والتطبيق علي أرض الواقع غير موجود.
وأضاف  الأمين وليد عبد العاطي مل شأننا لا نريد تحسين أوضاعنا المالية فقط

ولكن نريد حق الرعاية الصحية والعدالة والمساواة والكرامة وأن استمرار التجاهل يزيد من نفور الأفراد حيث أصبحت السيطرة عليهم في محاولات عودتهم  للعمل شبه مستحيلة نظرا لما يحدث من صم الأذان وإغلاق العيون عن مشاهدة واقعنا الأليم من ظلم في كل شيء حتي العلاج والذي نحرم منه في مستشفيات الشرطة وحق الشهداء والذي يبحث عنه أسرهم في معاش لا يتعدي 400 جنيه لتضحية شهيد من أفراد الشرطة مشيرا الي أن غياب نواب الشعب عن الدقهلية شيء غاية في الغرابة وكأننا لسنا فصيل مؤثر داخل نسيج هذا الوطن وأن الخطورة بغياب فرد الأمن لا يستشعر بها هؤلاء النواب.
وأكد المعتصمون أنهم يطالبون بحقوق مشروعة وأنهم مستمرون في الاعتصام  والإضراب عن العمل  حتي يتم التطبيق الفعلي وعود حقوقهم كاملة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=XaLYUr-NAn4

أهم الاخبار