عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة احتجاجية لائتلاف أفراد الشرطة بالمنيا

احتجاج أمناء الشرطة
احتجاج أمناء الشرطة (صورة أرشيفية)

نظم اليوم المئات من أفراد الشرطة من الأمناء والرقباء والجنود وقفة احتجاجية أمام مديرية أمن المنيا للمطالبة بإقالة وزير الداخلية لعدم تحقيق مطالب أفراد الشرطة بتحسين الأجور والرواتب مثلما حدث بزيادة رواتب الضباط وحوافزهم واستثناء الأفراد مع إعادة هيكلة نظام الشرطة.

وكذلك المطالبة بإلغاء المحاكم العسكرية واستمرار صرف حافز مايسمى بحافز الوزير والذى يقدر بمبلغ 300جنيه شهريا وقد هدد المتظاهرون من أفراد الشرطة بالقيام بقطع الطريق الزراعى مصر – أسوان وطريق السكة الحديد فى حال لم يتم الموافقة على مطالبهم المشروعة جاء ذلك على لسان سيد جمال أمين شرطة والمتحدث الإعلامى لأفراد ائتلاف الشرطة.

كما أشار بدر على محارب منسق عام ائتلاف الشرطة بالمنيا أكدت اليوم مجموعة ائتلاف أفراد

الشرطة أمس بالمنيا لبوابة الوفد عن قيامهم بتأجيل الوقفة الاحتجاجية والتى كان تنظيمها  أمس أمام مديرية أمن المنيا بسبب التأجيل إلى عدم تمكن الائتلاف من حشد  جميع أفراد الشرطة والذى يقدر عددهم ب10 آلاف مابين أمناء ورقباء وجنود الصف بالمنيا لتنظيم الوقفة الاحتجاجية اليوم.

يذكر أن اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد اجتمع بمجموعة ائتلاف الشرطة الثلاثاء الماضى بنادى ضباط الشرطة ووعدهم بمناقشة مطالبهم مع وزارة الداخلية مع عدم تنفيذ وقفتهم الاحتجاجية.