وزير التموين يفتتح فعاليات حملة "ادعم منتج بلدك"

محلية

الأحد, 29 أبريل 2012 09:38
وزير التموين يفتتح فعاليات حملة ادعم منتج بلدك جودة عبدالخالق وزير التموين
القاهرة - أ ش أ:

يطلق د. جودة عبدالخالق وزير التموين والتجارة الداخلية غدا الاثنين فعاليات الحملة القومية لدعم الاقتصاد المصري "ادعم منتج بلدك" بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بحضور عدد من السادة الوزراء والمحافظين والسفراء المعتمدين بالقاهرة ولفيف من الشخصيات العامة ورجال البنوك والفنانين ورموز المجتمع المصري.

وأوضحت الوزارة - في بيان لها اليوم الأحد - أن الحملة القومية لدعم الاقتصاد القومي "ادعم منتج بلدك" ستستمر لمدة عام بمشاركة اتحاد الصناعات المصرية والاتحاد العام للغرف التجارية

المصرية والاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين واتحاد شباب الثورة وجهاز حماية المستهلك.
وأشارت إلى أن فاعليات إطلاق الحملة تتضمن بعد الكلمات الافتتاحية حفلا فنيا لفرقة التخت العربي بقيادة المايسترو الدكتور ياسر معوض.
ونوهت إلى أن الحملة تستهدف في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد، وقف نزيف الاحتياطي النقدي بالبنك المركزي، تشجيع المواطنين على شراء المنتج  المصري، توفير العملة الصعبة لشراء السلع
الاستراتيجية خلال الفترة القادمة إضافة إلى المساعدة في توفير فرص العمل للشباب المصري وزيادة الإنتاج المحلي.
ولفتت إلى أن الشركات المصرية المشاركة في الحملة على مدار هذا العام ستقدم عروضا للأسعار، وتسهيلات في الخدمات وتسهيلات بنكية.
وأضافت أن الحملة القومية لدعم الاقتصاد القومي تتضمن جهودا مكثفة من وسائل الإعلام في توعية المواطن وتحفيزه لشراء المنتج المصري خلال الفترة القادمة.
من جانبه، دعا الوزير كافة الوزارات والجهات المعنية في الدولة لدعم الحملة خلال الفترة القادمة.
وأشار إلى أن وزارة التموين بالتعاون مع الشركات المشاركة في الحملة ستعمل على متابعة حركة السوق المصري لضمان تحقيق الأهداف الشاملة لها.

أهم الاخبار