عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمناء الشرطة بالإسكندرية يطالبون بإقالة وزير الداخلية

إضراب أمناء الشرطة
إضراب أمناء الشرطة بالإسكندرية

قام المئات من المخبرين وأمناء الشرطة  بالتظاهر أمام مقر مبنى مديرية أمن الاسكندرية بمنطقة سموحة احتجاجا على تدني رواتبهم وعدم الاستجابة لمطالبهم رغم الوعود التي سبق أن أخذوها من المسئولين.

وطالب المتظاهرون بتطهير الوزارة وزيادة الرواتب والحوافز للأفراد، بالإضافة إلي التدرج الوظيفي للأفراد حتي رتبة ملازم وردد المتظاهرون هتافات نددوا فيها بوزير الداخلية الذي طالبوا بتنحيه عن منصبه لعدم قدرته على تحقيق مطالبهم.
وقالوا إن الحافز الذي قرره الوزير للعاملين بالوزارة قد بلغ 80 جنيهاً فقط لجميع الأمناء والأفراد 60 جنيهاً، بينما تم صرف 600 جنيه للضباط، وهو ما يوضح الفارق الشاسع في المعاملة بين الأمناء والمخبرين من ناحية

وضباط الشرطة وقام المخبرون بإغلاق أبواب المديرية
وأكد المتظاهرون انهم سوف يقومون بالاعتصام والإضراب العام داخل المديرية تضامنا مع زملائهم بالقاهرة وذلك لتطهير وزارة الداخلية وإعادة هيكلتها كمطلب رئيسي لجموع الشعب المصري.

كما أكد المتظاهرون أن الإضراب سوف يستمر لمدة ثلاثة أيام علي أن يكون اليومان الأول والثاني أمام مديريات الأمن وكافة المواقع الشرطية والثالث أمام مبني الوزارة بالقاهرة استثناء إدارات الحماية المدنية والسجون والحجوزات لصالح العمل.