رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..أمناء شرطة القليوبية يغلقون أبواب المديرية والأقسام

جانب من الاعتصام
جانب من الاعتصام

قطع المئات من أفراد وأمناء الشرطة بالقليوبية الطريق بشارع فريد ندا ببنها والطرق المؤدية لموقف بنها العمومى, وغلقوا ابواب شرطة النجدة ببنها وباقى مراكز وأقسام الشرطة والمرور وادارات الحماية المدنية, حاملين لافتات منددة بالوزارة, ومطالبين بتطهيرها ممن اسموهم برموز الفساد.

كما قاموا بقطع الطريق على عدد من سيارات الشرطة ومنعهم من المرور, مطالبين من فيها بالنزول والامتناع عن العمل ومشاركتهم فى الإضراب.
وأغلق افراد الشرطة والامناء ابواب مديرية امن القليوبية, ومنعوا الضباط والعاملين بها من الخروج, معلنين الدخول فى اعتصام مفتوح حتى تلبية مطالبهم.
وترك الأمناء الخدمة المرورية فى الشوارع, الأمر الذى تسبب فى ارتباك مرورى شديد ووقوع مشاجرات بين السائقين والمواطنين, وإعاقة حركة السير

فى شوارع بنها وجميع مدن المحافظة .
وردد المتظاهرون الهتافات المنددة بسياسات الوزارة وحرمان أمناء الشرطة والافراد من حقوقهم, وطالبوا بتطهير الوزارة من جميع القيادات المحسوبة على وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى, ومساواة الشرطة بالقوات المسلحة فى جميع المزايا والحقوق, ورفع الأجور والمعاشات, وإلغاء المحاكمات العسكرية للافراد, ومنحهم بدل مخاطر اسوة بالضباط, وانشاء مستشفيات لأفراد وامناء الشرطة, وتطبيق قانون التدرج الوظيفى,  وإعادة النظر فى شروط الترقية وهيكلة الاجور.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=WDOWlrTk25w&feature=youtu.be